الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالب الفتيات بالتحدث له خاص.. التعليم تكشف حقيقة شخص ادعى أنه واضع امتحان التاريخ لاستقطاب طالبات الثانوية (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 07:59 م

حرص شخص يدعى هشام السيد، على الرد على أولياء الأمور على أحد الجروبات التابعة لأولياء أمور طلبة الثانوية العامة، مدعي أنه مستشار مادة التاريخ بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وأنه هو من قام بوضع الامتحان والذي يشتكي منه طلاب شعبة الأدبي، الذين أدوا امتحان التاريخ صباح اليوم الثلاثاء.

وخلال حديثه مع أولياء الأمور، تحدث المدعو هشام السيد، بطريقة غير لائقة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فضلا عن مطالبته للطالبات بالتحدث إليه والتواصل معه عبر حسابه الخاص.

ومن جانبه، أكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التعليم لشئون المعلمين ورئيس امتحانات الثانوية العامة، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن المدعو هشام السيد نصاب وغير تابع لوزارة التربية والتعليم، مشددًا على أولياء عدم الالتفات لما روج له أو التحدث إليه.

“التعليم”: تصحيح عاجل للعينة العشوائية للفيزياء والتاريخ واستبعاد أي سؤال به مشاكل

وفي وقت سابق، قال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، ورئيس لجنة الثانوية العامة، إنه سيتم تصحيح العينة العشوائية لامتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، بشكل عاجل بعد شكاوى الطلاب من صعوبة الامتحان.

وأضاف حجازي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه تم ضبط  19 حالة غش، 10 من بينهم في امتحان الفيزياء و9 في التاريخ، مشيرًا إلى أنه تم اكتشاف 9 حالات ارتفاع في درجات الحرارة، وتم تحويلهم إلى المستشفى.

يوم صعب.. ملخص امتحانَي الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة (فيديو)

 

تابع مواقعنا