الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حجز فتاة الـ”تيك توك” بسنت محمد.. ومصدر: ضبطناها في الشارع

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/يوليو/2020 - 09:44 م

قررت جهات التحقيق بالإسكندرية حجز بسنت محمد، منتجة محتوى إباحي على تطبيق تيك توك على ذمة تحريات مباحث الإدارة العامة لحماية الآداب العامة.

وقالت مصادر إن رجال مباحث الآداب العامة، ألقوا القبض على، فتاة الـ”تيك توك” بسنت محمد، بالشارع في منطقة الرمل بالإسكندرية، وذلك عقب نشرها فيديوهات خادشه للحياء، ومنافية للآداب العامة، وتبين أن المتهمة تعمدت نشر هذه الفيديوهات التي تتنافى مع الآداب العامة، بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية وتحقيق أرباح مادية.

من هي بسنت محمد فتاة الـ”تيك توك” التي ضبطتها مباحث الأداب؟ (صور)

وكشفت مصادر أمنية أن المتهمة من محافظة مطروح وكانت هاربة بمنطقة الإسكندرية، لكن ضباط مباحث الإدارة العامة لحماية الآداب حددوا مكان المتهمة أثناء هروبها بمنطقة الرمل، وتم إلقاء القبض عليها أثناء سيرها بالشارع، وبحوزتها هاتف محمول عليه حساباتها على تطبيق تيك توك، ويوتيوب.

وكان اسم بسنت محمد، تصدر مؤشرات البحث على محرك موقع جوجل، بعد تقديم بلاغ ضدها لتقديمها فيديوهات مخلة عبر تطبيق “تيك توك”.

القبض على بسنت محمد فتاة الـ”تيك توك” وبحوزتها مقطع جنسي

وبسنت محمد، من مواليد محافظة مطروح، وتبلغ من العمر 20 عامًا، وقدمت العديد من فيديوهات الرقص عبر حساباتها على السوشيال ميديا لا سيما “تيك توك”.

ولدى بسنت، 407 آلاف متابع على الانستجرام، كما أن لديها أكثر من 8 آلاف مشترك على يوتيوب.

ومؤخرًا تقدم المحامى أشرف فرحات، مؤسس حملة “خليها تنضف”، ببلاغ للنيابة العامة ضدها يتهمها فيه بخدش الحياء وهدم القيم الأسرية للمجتمع.

بلاغ ضد بسنت محمد يتهمها بنشر فيديوهات على تيك توك تخدش الحياء العام

وألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث حماية الأداب العامة القبض على الفتاة، بمنطقة الرمل أول في الإسكندرية، وتبين أن المتهمة تعمدت نشر هذه الفيديوهات التي تتنافى مع الآداب العامة، بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية وتحقيق أرباح مادية.

وكشفت مصادر أمنية أن المتهمة من محافظة مطروح وكانت هاربة بمنطقة الإسكندرية لكن ضباط مباحث الإدارة العامة لحماية الأداب حددوا مكان المتهمة أثناء هروبها بمنطقة الرمل وتم إلقاء القبض عليها وإحالتها إلى النيابة المختصة للتحقيق.

تابع مواقعنا