الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيفاء وهبي تتهم مأمور “قسم زايد” بتعطيل تنفيذ القانون فى أزمتها مع مدير أعمالها (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/يوليو/2020 - 12:41 ص

قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إنها على يقين بعدالة جهات التحقيق المصرية في واقعة النصب وتعرض منزلها للاقتحام، وأنها تقدمت بورقها في المكان الصحيح وهي المحكمة المصرية

وأكدت هيفاء أنه بعد استدعاء النجدة مرتين، رفض مأمور قسم شرطة مدينة الشيخ زايد عمل إثبات حالة -على حد قولها – وتابعت: ” رغم إن المحامين صوروا الواقعة، وتقدموا بشكوى للداخلية التي قبلت الشكوى، وأنا بأطلب حقي”.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، أن مدير أعمالها السابق محمد وزيري مقيم حاليا في “كمبوند شركة سودك” ” وطالبت من المحامي تسجيل دخول المنزل بالقوة لأن المنزل باسم شقيقتي والمتهم وقومت بتوكيله لشراء المنزل وهو باسم شقيقتها وقامت باسترداها”.

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد تأجيل الحكم في قضية زواجها من محمد وزيري (تدوينة)

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد كشفت في وقت سابق عن أن محامي مدير أعمالها السابق محمد وزيري، فشل فى إثبات زواجه منها سرًا، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

ودارت مشاكل كبيرة منذ شهور بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري، بعدما رفعت قضية ضده، واتهمته بسرقة أموالها، كما رفع ضدها قضية إثبات زواجه منها.

“صناعة السينما” عن طلب هيفاء وهبي بوقف تصاريح “أشباح أوروبا”: عليها اللجوء للقضاء

وفي وقت سابق، نفت هيفاء ما يتم تداوله حاليا على مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن زواجها من أحد الأشخاص، والذى تقدم إلى المحاكم، لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية، وهى واقعة غريبة، فدائما ما تسعى السيدات إلى إثبات زواجهن وليس العكس، ولكن مع تداول وثيقة مجهولة المصدر على مواقع التواصل الاجتماعى، تشير إلى زواج هيفاء وهبى من مدير أعمالها محمد وزيرى، علقت هيفاء وهبى على الأمر عبر حسابها على “تويتر” .

شاهد بقضية هيفاء وهبي ومحمد وزيري يرفض الشهادة الـ”زور” لإثبات زواج المطربة من مدير أعمالها (تفاصيل)

 

تابع مواقعنا