الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إرسال “فيديوهات “بسنت” الإباحية للأدلة الجنائية للتأكد من صحتها

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/يوليو/2020 - 02:03 ص

قررت جهات التحقيق إرسال فيديوهات ومقطع فيديو إباحي منسوبة لفتاة “تيك توك “بسنت م” إلى الادلة الجنائية لمضاهاة وبيان مدى صحتها والتأكد مما إذا كانت قد أنتجت هذا المحتوى الإباحي على موقع يوتيوب وتيك توك من عدمه- بحسب مصادر مطلعة ومقربة من الفتاة.

وكانت جهات التحقيق، بالإسكندرية، قررت في وقت سابق أمس، إخلاء سبيل بسنت محمد، فتاة التيك توك، بعد اتهامها بنشر مقاطع خادشة للحياء العام ومنافية للأداب العامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية رسميًا تفاصيل ضبط رجال مباحث الإدارة العامة لحماية الأداب العامة فتاة الـ“تيك توك بسنت م”، بتهمة نشر مقاطع خادشة للحياء العام ومنافية للأداب العامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي محاولة لردع التجاوزات المرتكبة من قبل بسنت محمد التي عرفت باسم فتاة التي تيوك، تقدم أشرف فرحات المحام، ببلاغ إلى النائب العام المستشار حماده الصاوي، لاتهامها بنشر فيديوها ت مخلة، وخدش الحياء جذب الانتباه.

وتضمن البلاغ الذي حمل رقم 27782 لسنه 2020، قيام بسنت محمد بإنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، لبث فيديوهات بإيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين، دون الالتزام بالعادات والتقاليد للمجتمع المصري، لتنضم بذلك قائمة فتيات التيك توك، المتهمات بخدش الحياء.

وخلال الأشهر القليلة الماضية ألقت الأجهزة الأمنية على العديد من الفتيات لارتكابهم أعمال منافية للآداب على موقع التيك توك عبر نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء بهدف جمع الأموال فيما عرف اعلاميًا بـ”فتيات التيك توك”.

إخلاء سبيل سمكري متهم بالتحرش بـ”بلوجر شهيرة”

تابع مواقعنا