السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

السيسي: لولا قرار الإصلاح الاقتصادي لكان موقفنا صعباً أثناء أزمة فيروس كورونا

السيسي أثناء افتتاح المرحلة الثالثة لحي الأسمرات

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر لرئيس الوزراء والوزراء، قائلا:”سبب قدرتنا على الصمود في أزمة كورونا هي اتخاذ إجراء قاسي وصعب وهو قرار الإصلاح الاقتصادي في عام 2016، ونجحنا في الإصلاح الاقتصادي والذى كان سنداً لنا وتحملنا الأعباء بالظروف الصعبة التى مرت على جميع المصريين”.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاح المرحلة الثالثة لمشروع حي الأسمرات، أنه لولا هذا البرنامج ونجاحنا وتحمل المصريين موقفاً كان سيكون صعباً للغاية أثناء مواجهة أزمة فيروس كورونا، موضحاً على أن الدولة لن تتوقف في مواجهة البناء المخالف.

وأشار الرئيس السيسي، أن هناك خسائر في الكثير من القطاعات بسبب أزمة فيروس كورونا، منها قطاع السياحة والذي توقف بشكل كامل، وكذلك قطاع الطيران.

ويضم مشروع «الأسمرات 3» 7440 وحدة سكنية في 124 عمارة تتكون من أرضي و9 أدوار متكررة وتحتوي كل عمارة على 60 وحدة و 176 محلا تجاريا متنوع الاستخدام، بجانب تنفيذ 4 ملاعب متعددة الأغراض وملعب كرة قدم وحمامي سباحة ومبنى اجتماعي وحديقة أطفال و4 حضانات على مساحة 460 مترا لكل حضانة و4 وحدات صحية بالمساحة نفسها وساحة انتظار سيارات تسع لألف سيارة علاوة على إنشاء مسجد وكنيسة لخدمة أهالي المنطقة.

بـ7440 وحدة سكنية.. السيسي يفتتح المرحلة الثالثة من مشروع الأسمرات اليوم

السيسي يتفقد حي الأسمرات ويتلقي بعدد من السكان (صور)

وسوم ازمة فيروس كورونا الاصلاح الاقصتادي الاقتصاد المصري مواجهة فيروس كورونا

عاجل بينهم سياسيون.. الإفراج عن سجناء بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير (خاص)