الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. الأهلى يفاوض خليفة “معلول” برعاية تركي آل الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 03:37 م

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي البحث عن ظهير أيسر لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير، بعد أن تأكد رحيل  التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر.

وعلم “القاهرة 24″، أن لجنة الكرة تفاضل بين أكثر من لاعب للاختيار منهم لضمه لصفوف المارد الأحمر في يناير و يأتي في مقدمتهم محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز بعد أن تم الصلح مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز.

وتؤكد المؤشرات الواردة من داخل النادي الأهلي أن تركي آل الشيخ وافق على انتقال اللاعب، ومن المنتظر أن يفتح محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالأهلي خطا من المفاوضات مع اللاعب لمعرفة رأيه في الانضمام للقلعة الحمراء  وما القيمة المالية التى سيحصل عليها بانضمامه للفريق الأحمر، خاصة أنه يعد أحد أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قبل أن يرحل إلى صفوف النادي المصري البورسعيدي ومنه إلى بيراميدز.

وكانت قد استقرت لجنة الكرة بالأهلى على بيع التونسى على معلول فى ظل معاناته من إصابه طويلة، الأمر الذى يجعلهم يبحثون عن بديل له خاصة وأن عقده مع الفريق الأحمر ينتهى بنهاية الموسم القادم، وبالتالي أصبح ملف رحيله شبه مؤكد للاستفادة من رحيله ماديًا.

تابع مواقعنا