الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالأهلي: أزارو لايحق له المشاركة في مباريات دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 12:00 م

علق مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على حقيقة مشاركة وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، والتي انتهت إعارته مساء أمس مع فريقه الاتفاق السعودي، وعاد من جديد إلى صفوف الفريق الأحمر.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ أن وليد أزارو لايحق له المشاركة مع النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ولا الدوري الممتاز، على الرغم من انقطاع إعارته مع فريقه الاتفاق السعودي”.

وتابع المصدر: “أزارو غير مسجل في قائمة الفريق، وتم رفعه من القائمة بعد انتقاله للاتفاق من أجل تسجيل السنغالي أليو بادجي، بعد التعاقد معه في الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان وليد أزارو قد رفض تمديد إعارته مع الاتفاق السعودي، بسبب ضعف المقابل المادي، حيث طالب إدارة الفريق السعودي برفع راتبه ولكن قوبل بالرفض، ليقرر المغربي عد مشاركته في التدريبات وانهاء الاعارة والعودة من جديد إلى الأهلي.

ويواجه وليد أزارو في عودته للنادي الأهلي من جديد عددت مشكلات، حيث يرفض السويسري رينيه فايلر  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقاء وليد أزارو في القلعة الحمراء والاستغناء عنه بشكل رسمي، لاسيما ان فايلر طلب من لجنة التخطيط ضرورة تسويق اللاعب لعدم الاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

مصير وليد أزارو مجهول في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

 

تابع مواقعنا