الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

7 سنوات و10 آلاف جنيه للمتهم بقتل ابن المذيعة مروة ميمي

مروة ميمي وابنها

أصدرت محكمة جنح الطفل، اليوم الاثنين، حكمها ضد “محمد خالد” المتهم بقتل نجل المذيعة مروة ميمي، بمعاقبته 7 سنوات وتغريمه 10 آلاف جنيهات.

وقُتل يوسف نجل المذيعة بقناة النهار مروى ميمي، على يد صديقه، بسلاح والده، نتيجة لعدم وجود الأهالي بالمنزل بمنطقة الزمالك.

وكان أحد جيران الأسرة روى تفاصيل الحادث عبر حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”، واصفًا مظاهر الإهمال التي كانت السبب في تلك الواقعة فقال آنذاك: “ليلة أمس الساعة 11 مساءً سمعت أصوات صريخ وخبط وبكاء غير طبيعي في الشقة الملاصقة لي بحي الزمالك الهادئ، فحاولت اطمئن على جاري وأبنائه إلا أنه لم يكن لي أبدًا تخيل ما حدث”.

بعد مقتل حفيده بالرصاص.. وفاة والد المذيعة مروة ميمي بأزمة قلبية حزنا على الاعب كريم هشام

وأضاف: “والدا الطفل كانا غير متواجدين بالشقة تاركين ابنهما يلهو مع أصدقائه بالشقة، ليستخدم أحدهم سلاح الوالد ويصوبه برأس زميله فجاء كلامه كالتالي: “الأب والأم غير موجودين بالمنزل تاركين الابن مع اثنين من أصدقائه وهم جميعًا في سن الـ15 عاما، قام الابن بالعبث في دولاب والده وعثر على مسدس الوالد المرخص فأخذه وبدأ الأطفال في اللعب به وقام أحد أصدقاء الابن بتوجيه المسدس على صديقه الآخر لتخرج منه رصاصة في جبهة الصديق الثاني وتخرج من خلف رأسه ويسقط قتيلًا فورا”.

وتابع شاهد العيان: “عويل وصراخ مهول ومشاجرات عنيفة بين أهالي الأصدقاء الثلاثة مع وجود كثيف للشرطة والنيابة في كل مكان بالشارع، الوجوم والحزن يسيطران على جميع الجيران بالشارع كله، والد ووالدة الطفل القتيل في حالة انهيار تام لوفاة ابنهما الوحيد”.

حدث تحرش بدني.. الإعلامية مروة ميمي تكشف تفاصيل جديدة في قضية مقتل نجلها (فيديو)

ليستكمل حديثه قائلًا: “انتهت معاينة المباحث والنيابة ويقوم رجال الإسعاف بنقل الجثة من الشقة إلى داخل سيارة الإسعاف ويرحل جميع الأطراف إلى قسم الشرطة ومنه إلى النيابة للتحقيق، الجميع يبكي ويضرب كفًا بكف وتنتهي الأحداث في الرابعة فجرًا”.

اليوم.. مذيعة “النهار” مروة ميمي تتلقى عزاء نجلها بعد أن صرحت النيابة بدفنه إثر قتله

ووجه شاهد العيان رسالة لكل أب وأم بعدم الإهمال كما أشار إلى الفنان محمد رمضان بأن أفلامه وما يقدمه تلعب دورًا كبيرًا في زرع العنف لدى الأطفال فقال: “أرجو من كل أب وأم يخلوا بالهم من ولادهم، ماتودوش ولادكم عند أصحاب يكون أهلهم مهملين، اوعي تخلي أي سلاح عندك يكون في متناول الأطفال، ماتسيبوش ولادكم لوحدهم أبدًا حتى لو عندهم 15 سنة لأنهم لسه أطفال ومش مدركين هم بيعملوا أيه خالص، متخلوش أطفالكم يتفرجوا على مشاهد عنيفة وبلطجة محمد رمضان، امنعوهم يلعبوا ألعاب دموية، تابعوا أبنائكم باستمرار وعلموهم إنهم مايلعبوش أبدًا في حاجة مش بتاعتهم وخلوهم يفهموا الصح من الغلط”

وسوم النهار مذيعة مروى ميمي مقتل نجل مذيعة نجل المذيعة مروى ميمي

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة معتدل نهارًا على القاهرة والوجه البحري