الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زحام وتكدس للمواطنين داخل مكتب شهر عقاري بالإسكندرية بسبب تأخر موظف عن مواعيد العمل (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/يوليو/2020 - 06:46 م

شهد مكتب الشهر العقاري بمنطقة السيوف شرق الإسكندرية، اليوم الاثنين، تزاحم عدد كبير من المواطنين داخل المكتب، غير مراعين المسافات الآمنة والإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك بسبب تأخر وصول الموظف المسؤول عن الخزينة عن موعد عمله.

وآثار الزحام استياء عدد كبير من المواطنين المتواجدين في مكتب الشهر العقاري، مطالبين بسرعة انتهاء هذا التزاحم، ومعاقبة الموظف المسئول عن ذلك.

قبيل العيد.. زحام وتكدس المواطنين أمام فرع البنك الأهلي بنقادة في قنا رغم التحذيرات (صور)

وقال ياسر سعيد، أحد المواطنين، إن تأخر وصول موظف الخزينة بمكتب الشهر العقاري بمنطقة السيوف، أدى إلى حدوث تزاحم وتكدس بين المواطنين بشكل كبير، مشيرا إلى أن الأعداد تزيد بشكل مستمر أمام مكتب الخزينة، حيث أن عشرات المواطنين يتوافدون على الخزينة في انتظار وصول الموظف لإنهاء إجراءاتهم.

وناشد “سعيد”، الجهات المسئولة عن مكاتب الشهر العقاري بالسيوف بضرورة التدخل وسرعة إنهاء هذا التزاحم، ومعاقبة الموظف المسئول عن ذلك،قائلا:”أنا بلغت مدير المكتب وقالي ماشي”.

وأضافت سحر عوض، أحد المواطنات المتواجدات بمكتب الشهر العقاري، أن التزاحم الذي حدث اليوم في المكتب غير مقبول، وخاصة في ظل الإجراءات التي تتخذها الدولة في مواجهة  فيروس كورونا، مشيرة إلى أن بعض المواطنين لايرتدون الكمامات ولا يطبقون الإجراءات  الاحترازية وهو ما يساعد في انتشار الفيروس خاصة في ظل التزاحم الشديد.

وأشار محمد عبد السلام أحد المتواجدين في مكتب الشهر العقاري، إلى أنه كان من الممكن أن لا يحدث هذا التكدس والتزاحم الشديد داخل الشهر العقاري، في حالة وصول الموظف المسؤول عن الخزينة في مواعيد عمله الرسمية، مطالبة بمعاقبة أي موظف يقصر في عمله ويتسبب في تكدس المواطنين أمام المصالح المختلفة.

تابع مواقعنا