رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد فتحي الرابح الأكبر من إصابات مدافعي الأهلي

القاهرة 24

دخل أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني استعدادًا للقاء إنبي المقبلة المقرر لها الأحد المقبل، ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

وتسببت الإصابات المتتالية في دفاع الأهلي، خلال الأيام الأخيرة، في تفكير فايلر بالدفع بمحمد هاني إلى جانب محمود متولي، في قلب الدفاع خلال المباراة المقبلة، والاستعانة بأحمد فتحي في قيادة الجبهة اليمنى.

ويعاني الأهلي من إصابات كثيرة في الدفاع بغياب ياسر إبراهيم، والذي أصيب خلال لقاء الجونة الودي، الذي أقيم على ملعب مختار التتش، وسعد سمير ورامي ربيعة للإيقاف فضلا عن أنه عائد من الإصابة قبل أن يتعرض أيمن أشرف للإصابة أمس الثلاثاء، في التدريبات.

مصدر بالأهلي: أحمد فتحي ندمان ويتمنى موافقة لجنة الكرة على استمراره (خاص)

وعلى ما يبدوا أن الظروف ستكون في صالح أحمد فتحي الذي تم تهميش دوره مؤخرا بسبب توقيعه لييرامدز على عقد يبدأ من الموسم المقبل، ورفضه تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر، موضحًا انه يرغب في تجربة جديدة وإعطاء فرصه للاعبين الشباب داخل القلعة الحمراء.

ويواجه الأهلي نظيره إنبي، في الساعة الثامنة مساء يوم الأحد القادم، بالمباراة التي ستجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، لاسيما أن هذا اللقاء هو أول مباراة رسمية للفريق الأحمر منذ توقف الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.