الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين في لبنان.. والجيش يصدر بياناً (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 08/أغسطس/2020 - 04:08 م

قالت وسائل إعلام لبنانية إن ثمة اشتباكات تجري الآن بين قوات الأمن وعدد من المتظاهرين الذين ألقوا الحجارة والزجاجات على القوات بعد منعهم الوصول إلى مبنى البرلمان، فيما أصيب عشرات الأشخاص وسط بيروت.

وقالت قناة العربية، إن الأمن والجيش يقيمان حواجز لمنع اقتحام البرلمان اللبناني، فيما دعا الجيش المتظاهرين على ضرورة أن تكون التظاهرات سلمية، مشدداً على سلمية التعبير والابتعاد عن قطع الطرق.

يأتي ذلك بالتزامن مع بدء توافد أعداد كبيرة من المتظاهرين للاستعداد لبدء تظاهرة ضخمة للتوجه إلى مقر البرلمان، في أعقاب انفجار مرفأ بيروت.

وتجري الآن اشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين، عن طريق إلقاء الحجارة والزجاجات على قوات الأمن، التي تحاول منع الحشود الوصول إلى مبنى البرلمان.

إعلامي إخواني: تركيا بنت صوامع بيروت ولذلك ظلت صامدة.. وكويتي يرد: “إحنا اللى بنيناها” (صور)

وفي وقت سابق، أعلن نواب كتلة الكتائب التقدم باستقالتهم من البرلمان اللبناني، وذلك على خلفية حادث انفجار بيروت، والذى وقع في المرفأ وراح ضحيته عشرات القتلى، وآلاف المصابين.

وأعلنت السلطات اللبنانية، صباح اليوم، أن 60 شخصا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت، وذلك بعد وقوع حادث الانفجار والذى أودي بحياة العشرات، وإصابة الآلاف من الشعب اللبناني جراء الانفجار الضخم.

نواب حزب الكتائب اللبناني يتقدمون باستقالتهم من البرلمان بسبب انفجار بيروت

تابع مواقعنا