الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري: لن نتوجه لأداء مباراة الإسماعيلي حرصا على سلامة أرواح الجميع

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 08:38 ص

طالب مجلس إدارة النادي المصري اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم المصري باتخاذ قرارًا عادلًا – نظرًا للظرف القهري الذي يمر به النادي حاليًا – بتأجيل مباراة الاسماعيلي، في ظل مبادئ تكافؤ الفرص والمساواة والحفاظ على سلامة جميع عناصر اللعبة التي ينادي بها الاتحاد الدولي لكره القدم “فيفا”.

وأكد “المصري” في بيان صحفي منذ قليل استمراره في أداء مباريات الدوري العام حال تماثل اللاعبين للشفاء، وحرصه التام على عدم التفريط في حقوق النادي ترسيخًا لمبدأ العدالة والمساواة بين جميع فرق الدوري العام وطبقا للوائح والقوانين المنظمة للعبة كرة القدم من قبل الاتحادين المصري والدولي.

كما  قرر “المصري” بالاجماع عدم توجه الفريق الاول لأداء مباراة النادي الاسماعيلي  في الدوري العام والمقرر اقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة على ستاد برج العرب وذلك للحرص التام عل سلامة وأرواح اللاعبين والأجهزة الفنية و جميع عناصر اللعبة.

وفي النهايه يؤكد مجلس إداره النادي ثقته الكاملة في تفهم رؤيته وموقفه تجاه الأزمة من جميع الجهات المعنية باتخاذ القرار، كما يثق في اتخاذ القرار الصائب الذي يصب في الصالح العام في ظل ضرورة الحفاظ على سلامة جميع عناصر اللعبة.

الإسماعيلي يحشد 20 لاعبًا لمواجهة المصري بالدوري الممتاز

الإسماعيلي يغادر إلى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة المصري بالدوري

 

بالرغم من إعلان موعد اللقاء.. المصري يخاطب اتحاد الكرة لتأجيل مباراة الإسماعيلي

تابع مواقعنا