الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

محمود الخطيب يتدخل لعودة وليد أزارو للأهلي ورفض رحيله

وليد أزارو

اتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، قرارا بعودة المغربي وليد أزراو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في الموسم المقبل رغم رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني في رحيل المهاجم، لعدم الاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

وعلم “القاهرة 24″، أن رغبه محمود الخطيب في عودة أزارو جاءت بعد استمرار المستوى المتواضع للهجوم الأحمر في الفترة الماضية وفشل التعاقد مع موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي الذي ظل هدفا رئيسيا للفريق في الفترة الماضية، لاسيما أن الخطيب تدخل بشكل مباشر في عودة أزارو حيث يرى أن المغربي أفضل من كل الموجودين أو المتاحين سواء محليا أو قاريا.

مفاوضات بيراميدز مع أزارو جعلت الخطيب يتدخل بشكل شخصي حيث يسعى لحسم ملف تجديد عقده من خلال عقد جلسة مع اللاعب لحسم هذا الملف.

ولا يريد الخطيب الانتظار في ظل الإغراءات المادية التي يتعرض لها من جانب بيراميدز بنفس الطريقة التي خطف بها  بيراميدز أحمد فتحي ورمضان صبحي من الأهلي.

ويضم الأهلي حاليا مهاجمين رئيسين هما مروان محسن والسنغالي أليو بادجي ويلعب النيجيري جونيور أجايي أحيانا ونفس الأمر بالنسبة لمحمود كهربا.

مصير وليد أزارو مجهول في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

وسوم اخبار الاهلي الان اخبار الاهلي اليوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة اليوم فايلر محمود الخطيب مراون محسن وليد ازارو

مواضيع متعلقة

عاجل نقطة ومن أول السطر.. هل يلمح رامي عباس لرحيل محمد صلاح؟!