الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد مودة الأدهم:”بنتي واخدة نجمة المشاهير من الإمارات وشاري ليها عربية وشقة”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 10:36 م

قال فتحي رشاد الأدهم، والد مودة الأدهم، فتاة التيك التوك، إن المباحث ظلموا نجلته وأظهروها وكأنها بنت فقيرة لا تمتلك شيئًا، وأن أموالها جاءت بطرق غير قانونية، مشيرًا إلى أن هذا غير صحيح على الإطلاق، قائلا: “أنا الحمد لله ميسور الحال ومودة بنتي شاري ليها عربية وشقة”.

وأضاف الأدهم، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه لديه أراضٍ وعقارات في البحيرة، وأن الإعلام سلك نفس طريق المباحث وظلم نجلته هو الآخر، قائلا:” وردَّد الإعلام أن مودة من أسرة فقيرة الحال وعائلة مفككة وده كله افتراء”.

وتابع: “بنتي حاصلة على نجمة المشاهير من الإمارات وسفيرة المشاهير، وحاصلة على الدرع الذهبي لمشاهير السوشيل ميديا من الأردن”.

تأجيل محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام لـ14 سبتمبر للنطق بالحكم

وكانت قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، تأجيل استئناف حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، على حكم محكمة جنح القاهرة الاقتصادية بمعاقبتهم بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامهم بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية، لجلسة 14 سبتمبر للحكم.

وتواجه المتهمتان 9 اتهامات قامت على إثرها النيابة العامة بإحالتهما بصحبة 3 آخرين للجنايات، وهي: “الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، اشتركا مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر، ارتكاب جريمة الإتجار بالبشر، تلقيا تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة، نشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لهما، التحريض علي الفسق، عضوتان بمجموعة “واتس آب” لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، الهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هواتفهما وحساباتهما”.

تابع مواقعنا