الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الوزراء”يوجه “التضامن” بمتابعة حالة الطفلة أمنية ضحية تعذيب ضابط بكفر الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 11:08 ص

رصدت لجنة الاستغاثات الطبية، برئاسة مجلس الوزراء، مجموعة من الصور تداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للطفلة “أمنية” 9 سنوات، بمحافظة كفر الشيخ، يظهر عليها علامات تعذيب بدني كبيرة وحروق بالغة فى جميع أنحاء جسدها ومناطق حساسة.

وعلى الفور، قام فريق التدخل السريع بوزارة التضامن الاجتماعي، بناء علي توجيهات من الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، بالتواصل مع أحد أقارب الطفلة، والذى أشار إلى أن أبويها منفصلان، وأن الطفلة تعمل بأحد المنازل بالجيزة، موضحا أن من تعمل لديهم مارسوا عليها إشكالا كبيرة من العنف الجسدي والتعذيب والحرق.

“الطفولة والأمومة” يتدخل لإنقاذ طفلة عذبها ضابط وزوجته بكفر الشيخ

وعليه قام أعضاء فريق لجنة الاستغاثات الطبية بالتواصل مع  حسن التطاوى مدير مستشفيات جامعة طنطا، وأفاد بقبول الحالة وتم استقبالها وحجزها بقسم الحروق والتجميل وعمل جميع ما يلزم طبيا، كما تم إخطار فريق التدخل السريع بالغربية وجار اتخاذ كافة الإجراءات الاجتماعية مع الطفلة.

وأكدت لجنة الاستغاثات الطبية، استمرار متابعتها الوضع الصحي للطفلة عن قرب وتقديم كافة الدعم الطبي والمعنوي لها حتى تماثلها للشفاء التام، كما تؤكد استمرارها فى رصد الاستغاثات الطبية للمواطنين على مدار الساعة في وسائل الإعلام المختلفة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض علي ضابط شرطة مفصول عذب طفله من كفر الشيخ خلال عملها في منزله

تابع مواقعنا