الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استقبال الدفعة الأولى من المستفيدين بقرض مستورة في الإسماعيلية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/أغسطس/2020 - 08:44 ص

استقبل المهندس أحمد عثمان، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة الإسماعيلية، بمقر الغرفة مسؤولي بنك ناصر الاجتماعي بالفرع الرئيسي بالقاهرة وفرع البنك بالإسماعيلية للإطلاع على آخر مستجدا صرف القروض لبرنامج مستورة لسيدات الإسماعيلية وذلك بحضور أول دفعه من السيدات اللاتي تسلمن القروض.

وقالت الدكتوره دينا ياقوت رئيس مجلس سيدات الأعمال، أنه تم مناقشة خطة العمل القادمه الخاصة بهن والاتفاق على سرعة استكمال تنفيذ القروض لبقية المتقدمات عن طريق غرفة الإسماعيلية.

وقدم شريف رفاعي مسئول قرض مستوره، على مستوى الجمهورية شرحاً وافياً عن خمات البنك والبرامج الأخرى التي يقدمها البنك لتوسيع قاعدة المستفيدين من خدمات البنك خاصة الشابات والشباب وذلك بحضور كل من آمال ابراهيم نائب سيدات الأعمال وعضو مجلس الإدارة، وأعضاء سيدات الأعمال بالغرفة ورشا جمال مسئول القروض الإجتماعية ببنك ناصر الإجتماعي، والتي قامت بالرد على استفسارات السيدات اللاتي حضرن الاجتماع.

وطالب المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة بعمل لقاء سريع مع شباب الأعمال بالغرفة لمناقشتهم في كيفية استفادة شباب الأعمال من قروض البنك التي تقدم بدون أي فوائد ووافق في الوقت نفسه على أن يشارك بنك ناصر الاجتماعي في معرض اهلا مدارس الذي سيتم افتتاحه من الفترة 3 أكتوبر لنهاية الشهر القادم.

والي: تمويل 17 ألف مشروع بأكثر من 289 مليون جنيه ضمن مبادرة “مستورة”

الدور الاجتماعي للصندوق.. “تحيا مصر” يمول مبادرة “مستورة” بـ250 مليون جنيه

تابع مواقعنا