رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب أب لابنته لمدة 3 سنوات بالمنوفية

القاهرة 24

كشفت مصادر تفاصيل جديدة، في قضية اغتصاب أب لابنته لمدة 3 سنوات، بمدينة “سرس الليان” التابعة لمحافظة المنوفية، حيث أشارت إلى أن والدة الفتاة المعتدى عليها من قبل والدها، هي من أبلغت شرطة النجدة بالواقعة، بعد اكتشافها ما يحدث لابنتها الوحيدة لمدة 3 سنوات من والدها.

وأضافت المصادر لـ”القاهرة 24″، أن أسرة المتهم بالاعتداء على ابنته تتكون من الأب والزوجة والطفلة المعتدى عليها، بالإضافة إلى ابن آخر، وأرجعت المصادر سبب صمت الفتاة هذه المدة إلى أقوال البنت ووالدتها، أن المتهم هدد ابنته بطلاق أمها إذا قامت بالحديث عما يحدث بينهما، طوال 3 سنوات من التعدي الجنسي عليها من الدبر.

فتاة تتهم شابًا بخطفها واغتصابها في الشرقية.. والتحريات الأولية: ذهبت معه برغبتها

وأفادت المصادر أن الزوج “ع، م،ا” 53 عاما، أقر أمام النيابة العامة، بصحة الواقعة، فيما قررت نيابة منوف بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار محمد أبو خضرة رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار محمد البواب المحامي العام لنيابات المنوفية، والمستشار السيد البحيرى رئيس النيابة الكلية،حبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت مباحث قسم شرطة “سرس الليان” في المنوفية، قد ألقت القبض على ع، م،ا” 53 عام، عامل، بتهمة اغتصاب ابنته الطفلة والبالغ عمرها 15 سنة، لمدة 3 سنوات من الدبر في مدينة “سرس الليان” بالمحافظة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر رقم 2418 لسنة 2020 قسم سرس الليان.

النائب العام يأمر بضبط المتهمين باغتصاب فتاة فندق الفيرمونت ومنعهم من السفر