الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى جامعة قناة السويس يكشف الحالة الصحية لحسني عبد ربه بعد فقدانه الوعي (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 10:41 ص

كشفت مصادر طبية في مستشفى جامعة قناة السويس التخصصي، الحالة الصحية لحسني عبد ربه قائد النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، بعدما تعرض تعرض لأزمة صحية وفقدان للوعي ودخل على إثرها المستشفى أمس.

وقالت المصادر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن حالة اللاعب العامة مستقرة، وسبب فقدانه للوعي، هو ارتفاع الضغط، بعدما منعه مجلس إدارة الإسماعيلي من مشاهدة مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري في ختام منافسات الأسبوع الـ23 للدوري المصري الممتاز، وإخراجه من المدرجات، على حد قوله.

حسني عبد ربه

وفي وقت سابق أكد حسني عبد ربه، أنه جاء لمشاهدة المباراة ومؤازرة الفريق، إلا أنه تفاجأ بمنعه من دخول الاستاد، متابعًا: “العمال قالت إن المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي، هددنا وقالنا لو حسني دخل همشيكوا من النادي، وتعهد حسني عبدربه، لهم ببقائهم في النادي، وفي حالة رحيلهم عن النادي سيعملون معه، ودخل قائد الدراويش السابق الاستاد، وتوجه للمقصورة الرئيسية إلا أنه مُنع من دخولها، واتجه لمدرجات الدرجة الثالثة، وتفاجأ بقوات الأمن تطالبه بمغادرة الملعب، وغادر الملعب”.

حسني عبد ربه يتعرض لوعكة صحية عقب منعه من دخول الإسماعيلي

وقال: “أنا جيت النهاردة عشان أساند الفريق، لأن الفريق محتاج كل لاعبيه القدامى لمساندته لسوء نتائجه خلال هذا الموسم”، مستنكرًا تصرفات رئيس النادي، لمنعه نجوم الدراويش القدامى.

وأكد عبدربه، أنه مع النادي الإسماعيلي، ولن يستغنى عنه، مشيرًا إلى أن المهندس إبراهيم عثمان، لن يستمر في إدارة الفريق، والإسماعيلي سيعود لمكانته الطبيعية بفضل لاعبيه.

حسني عبد ربه وقالت مصادر بمجلس الإدارة، إن مجلس الإدارة لم يصدر أي قرار بشأن منع دخول حسني عبدربه النادي، مضيفًا أن المقصورة لم يتواجد بها أعضاء رئيس النادي المهندس إبراهيم عثمان أو أعضاء مجلس الإدارة، خلال مباراة اليوم، موضحًا أن أي لاعب سابق يريد حضور أي مباراة للفريق يقدم طلب للعلاقات العامة، والتي تقوم بدورها بإنهاء كافة الإجراءات لوضع اسمه في كشف حضور المباراة.

وأشارت المصادر إلى أن حسني عبدربه لم يطلب حضور المباراة، لذلك اسمه لم يتواجد في كشوف الحضور، موضحة أن الشرطة تتولى تأمين المباراة ويدخل الحضور بناءً على الكشف المتواجد معه، منوهة بأننا لم نعلم أن عبدربه تواجد في الاستاد ومنع من حضور المباراة، سوى من السوشيال ميديا.

وأوضحت المصادر أن عبدربه إذا طلب حضور المباراة سنضع اسمه في الكشوف، ولن تمنعه الشرطة من الحضور.

تابع مواقعنا