الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب الدورى المصري.. الزمالك يحلق في الصدارة وسموحة يحتل وصافة الجدول

القاهرة 24
أخبار
الأحد 11/نوفمبر/2018 - 01:16 م

تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد انطلاق مباريات الجولة الرابعة عشر، أمس السبت.

وواصل الفريق الأبيض سلسلة انتصاراته بالدوري على حساب الإنتاج ، وتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري بقوة مع السويسري جروس الذي يقود الأبيض بشكل مميز هذا الموسم خاصة مع تصدر الدوري المصري لكرة القدم ، بالإضافة إلى التتويج بلقب السوبر المصري السعودي على حساب الهلال السعودي في المباراة التي أقيمت بينها الشهر الماضي في الرياض.

وشهدت مباريات السبت مباراتين في الجولة الرابعة عشر بالدوري الممتاز ، حيث التقى الزمالك مع الإنتاج الحربي ، فيما واجه سموحة نظيره الجونة.

وتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري بفضل الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة عشر.

وتغلب الزمالك على مضيفه الإنتاج الحربي بهدفين لهدف، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة عشرة للمسابقة المحلية.

وأحرز هدفي الزمالك، يوسف إبراهيم أوباما في الدقيقتين 16 و81 من زمن اللقاء ، فيما جاء هدف الإنتاج الحربي الوحيد عن طريق محمد رجب من ضربة جزاء في الدقيقة 90+6 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة طرد لاعبين بواقع لاعب من كل فريق، الأول محمد عبد الغني من الزمالك، والثاني محمد ماجد من الإنتاج الحربي بنفس الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع.

بهذه النتيجة، تصدر فريق الزمالك برصيد 26 نقطة بفارق 6 نقاط عن مصر المقاصة، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 19 نقطة في المركز الخامس.

والمعروف أن فريق الأهلي حامل لقب الدوري الموسم الماضي أكثر الفرق تتويجًا ببطولة الدوري المصري بإجمالي 40 لقبًا، يليه الزمالك بإجمالي 12 لقبًا.

وفي نفس الجولة الرابعة عشر ببطولة المصري الممتاز لكرة القدم ، تعادل فريق سموحة مع الجونة بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد الجونة.

وجاء تعادل الفريق السكندري مع الجونة ليمنح علي ماهر مدرب سموحة فرصة جديدة للبقاء بعدما كان على أعتاب الرحيل من الفريق خاصة أن المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي لوح برحيل على ماهر بسبب تراجع نتائج سموحة على الرغم من البداية القوية في ضربة البداية بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأحرز هدف التقدم اللاعب أحمد مجدى فى الدقيقة 45، فيما سجل محمود معاذ هدف التعادل لسموحة من ضربة ثابتة فى الدقيقة 72، ليحصد كل فريق نقطة واحدة من اللقاء.

بهذه النتيجة ، ارتفع رصيد الجونة للنقطة 16 فى المركز الثامن، بعد أن لعب 13 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 7 وخسر 3 لقاءات، وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا وما زالت لديه مباراة مؤجلة، فيما يحتل سموحة المركز الثاني برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 13 لقاء فاز فى 4 وتعادل فى 8 وخسر مباراة واحدة فيما سجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا وما زالت لديه مباراة مؤجلة.

 

ويستضيف فريق وادي دجلة نظيره المصري البورسعيدي، وفي تمام الساعة السابعة والنص مساء،  ضمن مباريات الجولة الـ14 ببطولة الدوري الممتاز، ويسعى وادي دجلة إلى مواصلة نغمة انتصاراته بعد الفوز على الإسماعيلي في الجولة الماضية للاقتراب من المنطقة الدافئة.

 

وعلى الجانب الأخر يخوض المصري البورسعيدي اللقاء الأول له في القاهرة منذ 2012، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز في الظهور الثاني لميمي عبدالرازق المدير الفني الجديد للفريق، ويدخل وادي دجلة لقاء اليوم في المركز العاشر برصيد 14 نقطة، ويقع فريق المصري في المرز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.

تابع مواقعنا