الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الهجرة” تُكلف محام للدفاع عن سيدة الكويت

القاهرة 24
أخبار
الأحد 11/نوفمبر/2018 - 04:09 م

قالت مها سالم، المتحدث الإعلامي باسم وزارة الهجرة، إن السفارة كلفت محاميها، بالدفاع عن حق المواطنة فاطمة، والتي تم التعدي عليها في الكويت، وأن الوزارة تتابع الأزمة بشكل جيد.

وأضافت “سالم” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه لا يوجد أي تعنت من السلطات الكويتية، كما أن قاضي القضية لم يظهر من جانبه أي تعنت بل متعاون مع فاطمة بحدٍ كبير، كما أكدت السفارة ومحاميها للوزارة.

واستنكرت المتحدث باسم وزارة الهجرة، ما قامت به فاطمة، من الاستغاثة بالسوشيال ميديا، وعدم اللجوء للسفارة، متابعًة: “خاصة أنه تم تحرير محضر بالواقعة وهي قيد التحقيقات، ويتم الآن الاستماع لأطراف الواقعة للوقوف على حقيقة الواقعة، ولم يظهر معها أي شكل من أشكال التعنت”.

وأشارت مها سالم، إلى أن هذه القضية فردية، حيث نشبت أزمة بين مصرية وكويتية، وبشكل راقي تم تحرير محضر والتحقيقات مستمرة في الواقعة، مثلها مثل وحيد والذي حكم على الجاني بـ17 سنة سجن، مضيفًة: “مش أول مرة نتعامل مع القضاء الكويتي، وواثقين فيه، بس يا ريت نوقف نشر الفيديو لإنه بيسيء للكويت والعدالة هناك”.

وكانت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج، علقت على واقعة الاعتداء على فاطمة المواطنة المصرية فى دولة الكويت، والتى انتشر فيديو لها على وسائل التواصل الاجتماعى مؤخراً تشرح فيه واقعة الاعتداء عليه، مشددة،:”كرامة المصري وبالأحرى كرامة المرأة المصرية خط أحمر”.

وكانت “القاهرة 24″، نشرت تفاصيل  الاعتداء على مصرية وطفلها، من قبل محموعة من السيدات الكويتية الذين قاموا بدهس وجهها بالأحذية، وهددوها بترحيلها من الكويت وطردها خارج مدينة الديرة، مستغيثة برواد موقع التواصل الاجتماعي.

سيدة مصرية تروي تفاصيل التعدى عليها بالضرب المبرح فى الكويت

“الهجرة” تعلق على واقعة الاعتداء على مصرية بالكويت: “الشرطة هتجيب حقها”

تابع مواقعنا