الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

أشرف عبد الباقي: “صباحية مباركة” لم تحقق أرباحًا ولكن هنعوضها (فيديو)

أشرف عبد الباقي

تحدث الفنان أشرف عبد الباقي عن معاناته وأسرة المسرحية مع فيروس كورونا، الذي تسبب في خسارة مالية للمنتج، منذ بدء عرضها بالأيام الماضية، وحتى الآن.

وقال أشرف، خلال مكالمته الهاتفية مع الإعلامي سيد على في برنامج “حضرة المواطن”، عبر شاشة قناة “الحدث اليوم”: “الأرباح تهم أكثر المنتج، المقياس مهواش المادة، احنا بنقدم عمل فيه صعوبة في تقديمه في وقت الكورونا، الواحد مبيقلقش من إنها محققتش مكسب انهارده”.

وأردف: “بكرا ممكن تحقق لما الجمهور متطمن وهو نازل ومش خايف يروح مكان فيه ازدحام، يوم ما الظروف دي هتعدي هيعوض إن شاء الله الخسارة اللي وقت افتتاحنا بـ 25%، دا لحد دلوقتي فيه أكتر من 175 فرقة مسرحية في أمريكا مشتغلوش لحد دلوقتي بسبب كورونا”.

وتعرض مسرحية “صباحية مباركة” حاليًا على مسرح “جراند نايل تاور” يوم الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، ويلعب بطولتها كل من علي ربيع، محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس، سليمان عيد، طاهر أبو ليلة، أحمد سلطان، حسام داغر، وهي من تأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، وهي تحت قيادة المخرج أشرف عبد الباقي، ديكور محمود سامي، أسعار أيمن بهجت قمر، ألحان أحمد الموجي، إنتاج شركة “ورك شوب” للإنتاج الفني.

أشرف عبد الباقي يمد عروض مسرحية “صباحية مباركة” بعد نجاح العرض الأول (صور)

محيي إسماعيل عن هنيدي وأشرف عبد الباقي وأحمد آدم: “إيه دول؟!”

وسوم اشرف عبد الباقي اوس اوس علي ربيع مسرحيه صباحيه مباركه

مواضيع متعلقة

عاجل رسميا.. فتح موقع التسجيل للراغبين في تلقي لقاح كورونا (صورة)