الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو وهبة يعلن انضمامه لأمانة الشباب المركزية لـ”مستقبل وطن” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 11:11 م

أعلن الفنان عمرو وهبة، انضمامه لأمانة الشباب المركزية، بحزب مستقبل وطن.

عمرو وهبة ومحمد الجارحي

وكتب وهبة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مسؤولية مجتمعية جديدة.. ورغبة مني في خدمة بلادي.. والمساهمة في التعبير عن رؤى شباب مصر”.

وتابع: “أعلن بكل فخر انضمامي لأمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن بقيادة محمد الجارحي أمين شباب الجمهورية”.

وفي وقت سابق، أعلن عددًا من الفنانين وأبرزهم محمد الشرنوبي ولميس سلامة،  و”الإنفلونسرز” أبرزهم علي غزلان ومحمد فكري، وأندرو أشرف، خلال الـ24 ساعة الماضية، انضمامهم لحزب مستقبل وطن، وبالتحديد لأمانة الشباب المركزية تحت عنوان “المسئولية المجتمعية”.

“مسئولية مجتمعية جديدة”.. مشاهير يُعلنون الانضمام لمستقبل وطن بـ”منشور موحد” (صور)

وتفاجئ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلان عددًا من المشاهير بإعلان انضمامهم للحزب، وكان من الملفت للانتباه أن جميعهم بنفس الصورة وذات المنشور.

وجمعت كل من أعلن انضمامه أمس لحزب مستقيل وطن، صورة بمحمد الجارحي، أمين لجنة الشباب المركزية بالحزب، وعلى نفس المكتب الكرسي ذاته، مع اختلاف الأشخاص الموقعون على استمارة العضوية.

وكتب جمبع المنضمون الجدد لمستقبل وطن، منشو موحد، نصه: “مسئولية مجتمعية جديدة، ورغبة مني في خدمة بلادي والمساهمة في التعبير عن رؤى شباب مصر”.

وتابع المنضمون في منشوراتهم: “أعلن بكل سعادة وفخر، انضمامي لأمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، تحت قيادة محمد الجارحي، أمين شباب الجمهورية”.

فيما دشنوا جميعًا هاشتاجات عدة موحدة هي الأخرى: “إحنا مستقبل وطن”، “أمانة الشباب”.

تابع مواقعنا