الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعدام لعامل قتل ابنة عمه بـ17 طعنة لإصرارها على التمثيل في قنا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 11:09 م

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد رفاعي عبد الحق، وعضوية المستشارين إسماعيل محمود الفران وحسني محمد مهاب، عاملا مقيم بقرية كوم جابر التابعة لمركز أبوتشت، شمالي قنا، بالإعدام شنقا، لقتله ابنه عمه لإصرارها على الدخول في مجال التمثيل، وذلك بعد أخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

ترجع أحداث الواقعة إلى يناير 2019 عندما تلقى مدير أمن قنا بلاغا بالعثور على جثة “فاطمة. ع. ع”، 28 عاما، ربة منزل، مطلقة، بقرية كوم جابر بأبو تشت، شمالي محافظة قنا، وبها 17 طعنة بأنحاء متفرقة من جسدها.

مريض نفسي يقتل والده ووالدته بالقناطر الخيرية

وكشفت تحريات المباحث أن مرتكب الحادث ابن عم المجني عليها و يدعى “عادل. م. ع” عامل، حيث سبق أن أبدت المجني عليها رغبتها بالعمل في مجال التمثيل ورفضت أسرتها ولكنها سافرت إلى القاهرة، وقامت بأداء دور خادمة في أحد الأفلام وعقب عودتها من القاهرة، حكت لعدد من صديقاتها بما فعلته ولقائها بالممثلين والممثلات.

انتشر خبر تمثيلها فى القرية وعندما علم ابن عمها بما حدث ذهب إلى منزل عمه وحدثت مشادة كلامية مع المجني عليها وقام بتهديدها بالقتل إذا عادت لهذا العمل مرة أخرى إلا إنها أكدت له أنها ستسافر للقاهرة مرة أخرى وتحقق كل أحلامها وطموحاتها فانهال عليها بسكين وطعنها 17 طعنة في أنحاء متفرقة من جسدها وفر هاربا.

أحيلت القضية برقم 5834 لعام 2019 جنايات أبوتشت، والمقيدة برقم 423 قنا لعام 2019 كلي قنا.

ماتت أم وش بشوش.. وفاة فتاة بأزمة قلبية قبل أيام من زفافها في قنا

تابع مواقعنا