السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يستضيف الإنتاج الحربي اليوم في الدوري

القاهرة 24
أخبار
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 09:07 ص

يستعد الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باترس كارتيرون، لخوض مواجهة أمام الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الزمالك نظيره الإنتاج الحربي على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مباريات الدوري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض، خلال هذا اللقاء لاستعادة نغمة الانتصارات وتعويض النقاط التي فقدها بعد تعادله الأخير أمام سموحة بثلاثية لكل فريق في الجولة الماضية، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعقد كارتيرون جلسه خاصه مع اللاعبين خلال المران الأخير بالأمس، للوقوف على بعض الاخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق الأبيض خلال مباراة سموحة، بجانب دراسة الإنتاج الحربي، بالفيديو.

وطالب كارتيرون من مهاجمي الزمالك، ضرورة استغلال الفرص، وتسجيل الأهداف، والتركيز أمام المرمى، لاسيما ان فريق الإنتاج الحربي، يعتمد على السرعة.

ومن الناحية الاخر يدخل فريق الإنتاج الحربي هذه المواجهة تحت شعار لابديل عن الثلاث نقاط، لتعويض الخسارة الأخيرة التي لحقت الفريق العسكري، خلال مواجهة أسوان.

وحقق أسوان فوزًا غاليًا على نظيره الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، فيما يأتي الإنتاج الحربي في المركز التاسع برصيد 30 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام أسوان بهدفين مقابل لاشيء.

أمين عمر حكمًا لمواجهة الزمالك والإنتاج الحربي

تابع مواقعنا