الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تحويله للتحقيق.. غلق وتشميع عيادة طبيب “جراحة الفرخة ليسكي” بالبحر الأحمر

القاهرة 24
أخبار
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 03:57 م

قالت مصادر مسئولة في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، إنه تم غلق وتشميع عيادة طبيب الفرخة “ليسكي” بالبحر الأحمر، مشيرة إلى أن العيادة لم تحصل على ترخيص حتى الآن.

واشارت المصادر لـ”القاهرة 24″ إلى أن مديرية الطب البيطري بالبحر الأحمر، أغلقت مساء اليوم عيادة طبيب الفرخة ليسكي، وذلك بعد اكتشاف أن الجراحة لم تتم في عيادته.

إحالة طبيب بيطري ادعى إجراء “جراحة لفرخة” في البحر الأحمر للتحقيق

وفي وقت سابق، قرر الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، إحالة الطبيب البيطرى “م.أ”، للجنة التحقيق، وذلك بعد ادعائه إجراء عملية جراحية دقيقة لدجاجة، وتركيب شرائح ومسامير لها، في عيادته الخاصة التي تقع في مدينة سفاجا بالبحر الأحمر.

وأوضح نقيب الأطباء البيطريين أنه بالبحث فى الواقعة تبين أن الجراحة لم تتم في عيادة الطبيب المذكور، مشيرًا إلى أنه بناء على ذلك سيتم مساءلة الطبيب البيطري، طبقا للوائح والقوانين التي تحكم العمل النقابي، وفى حال ثبوت إدانته سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

ويأتي ذلك ردا على ما أثير خلال الساعات الماضية، على المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعى، حول إجراء طبيب بيطرى مصرى، جراحة دقيقة لدجاجة بالبحر الأحمر، بعد سقوطها من أعلى سطح المنزل الذى يقيم به مالكها.

لأول مرة في مصر.. طبيب يكشف تفاصيل إجراء عملية جراحية لـ”فرخة” بتكلفة 7 آلاف جنيه (فيديو)

تابع مواقعنا