السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سبايدر عن منة شلبى: أعلى رتبة فى الماسونية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 16/أغسطس/2017 - 03:15 م

قال الناشط أحمد سبايدر أن فيلم الأصليين الذى عرض فى الموسم السينمائى لعيد الفطر الماضى، ومن بطولة منة شلبى وخالد الصاوى وماجد الكدوانى، ملىء بالإشارات التى ترمز للماسونية العالمية.

وقال سبايدر عبر برنامجه “مع أحمد سبايدر” الذى يعرض على شاشة قناة “LTC” فى حلقة يوم الأحد الماضى: “أن شخصية منة شلبى فى العمل ترمز للماسونية، وأن عمرها فى الفيلم 33 عام والرقم 33 هو أعلى رتب الماسونية، مشيرا إلى أن بوسترات العمل تحمل الكثير من الشفرات التى لا يفهمها إلا قارىء جيد لتاريخ الماسونية”.

جدير بالذكر أن أحمد سبايدر، الشخصية التي أثارت جدلًا واسعًا في أعقاب ثورة يناير وحتى مطلع 2014، ظل يتفنن في اختراع قصص وأوهام من نسج خياله عن المؤمرات الكونية التي يدبرها نشطاء سياسيون شاركو في قيام ثورة يناير.

كانت قناة الفراعين منبرًا لسبايدر يبث من خلالها شائعاته وإدعاءاته المضحكة حول تآمر الماسونيون أمثال وائل غنيم، وإسراء عبد الفتاح، وأحمد ماهر، وعلاء عبد الفتاح، وغيرهم من الشباب الذي كانو رموزًا لشباب ثورة يناير أو لكونهم الأقرب لوسائل الإعلام في هذا التوقيت. ويعرف “سبايدر” نفسه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” التي يتابعها قرابة 150 ألف شخص: “شاب مصري، 25 عامًا، حاصل على ليسانس آداب لغة إنجليزية، عمِل مذيعًا بقناة “الفراعين”، كشف العديد من المؤامرات التي تحاك ضد مصر من بعد الثورة من قوى داخلية وخارجية، واستمر في الوقت الحالي لتوعية الوطن العربي كله من المؤامرات التي تحاك ضده، صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تخطت النصف مليون معجب بعد إغلاق قناة الفراعين، يستمر في بث برنامجه “سبايدر” على “فيسبوك” عبر الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي”.

تابع مواقعنا