الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

طفلة كفر الشيخ المعذبة على يد ضابط مفصول وزوجته: “حَطِّني في شنطة العربية وهو بيوصلني لأبويا” (فيديو)

الطفلة المعذبة على يد ضابط شرطة مفصول وزوجته

قالت الطفلة أمنية في أول حديث لها، إنها عقب تعرضها للتعذيب علي يد الضابط المفصول وزوجته المغربية قام بوضعها في شنطه سيارته الخاصة عقب الاتصال بوالدها، ليقوم بعد ذلك عقب وصوله إلى مدينة كفر الشيخ بوضعها في الكرسي الخلفي للسيارة.

واستكملت الطفلة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه ذكر لوالدها أن إصابتها خفيفه تحتاج إلى بعض المراهم، وكان يريد أن يجبر والدها على توقيع ورقة تثبت ذلك، إلا إن والدها رفض وطلب حضور النجدة ليتم نقلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام الذي رفض استلامها ثم إلى مستشفى العبور للتأمين الصحي، ليرفض هو الآخر استلامها ليتم نقلها إلى مستشفى الجامعة بطنطا.

للمرة الثالثة.. تجديد حبس زوجة ظابط مفصول المتهمة بتعذيب الطفلة “أمنية” 15 يومًا

 

وفي وقت سابق، كشف أحمد المغازي، محامي الطفلة “أمنية” ضحية التعذيب علي يد ضابط شرطة مفصول وزوجته المغربية أثناء عملها كخادمة في منزله، أن تقرير لجنة حماية الطفل الذي تم إيداعه في النيابة العامة، أكد أن أسرة الطفلة تعيش حالة من الفقر المدقع.

وتابع المغازي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن لجنة حماية الطفل أكدت في تقريرها أنها ستقوم بتوفير مبلغ مالي قدره 1000 جنيه لأسرة الطفلة، بشكل شهري، ولكن هذا لم يتم حتى الآن، ولا يعلم سبب عدم صرف هذا المبلغ حتى الآن.

محافظ كفر الشيخ: المعتدي على الطفلة “أمنية” سينال عقابه على ما اقترفه في حقها ونتابع التحقيقات

وعن الحالة الصحية للطفلة، أكد المغازي، أن الطفلة في حالة صحية غير جيدة، حيث إنها تقيم بعنبر النساء بقسم الحروق، بمستشفي طنطا الجامعي، وأن الطفلة أجرت 4 عمليات في عينها نتيجة سكب مادة كاوية على عينها، أدت لقرحة بالعين، وأنها ما زالت بحاجه لعمل عمليات أخرى.

وتابع محامي الطفلة لـ”القاهرة 24″، أنه حسب كلام الطبيب المعالج لها بمستشفى الجامعة بطنطا فإن الطفلة في حالة لتدخل عاجل، ونقلها إلى مستشفى متخصص في علاج الحروق، حتي لا تبقى التشوهات الموجودة الناتجة عن الحرق بجسدها نظرًا لكونها بنتًا.

وسوم الطفلة أمنية الطفلة المعذبة بكفر الشيخ

عاجل التحالف العربي يعلن تدمير صاروخ باليستي و6 طائرات مُسيّرة أطلقها الحوثيون نحو السعودية