الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في واقعة اختفاء طالبة كلية الصيدلة بالمنوفية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 08:28 ص

كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة حول واقعة اختفاء طالبة كلية الصيدلة إنجي جمال رزق، بمدينة قويسنا، التابعة لمحافظة المنوفية، والتي أشعلت واقعة اختفائها بعد استقلال “توك توك” مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المصدر الأمني لموقع القاهرة 24، إن الدكتورة إنجي جمال رزق، اختفت في ظروف غامضة بعد استقلالها مركبة توك توك مع أحد السائقين في أحد شوارع مدينة قويسنا ورصدتها كاميرات المراقبة، وزعم أحد الأشخاص خلال تعليق على صفحات السوشيال ميديا معرفته بهذا الشخص، ويدعى رضا سامبو، وتناقل هذا التعليق المئات من رواد السوشيال ميديا.

ومن جانبه أكد المصدر الأمني عدم صدق المعلومة بعد عمل التحريات اللازمة جمع المعلومات السرية، حول هذا الشخص والمركبة التي يستقلها، مشيراً إلى أن جهود البحث لاتزال جارية للعثور على طالبة كلية الصيدلة.

وكان الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قد شاركوا استغاثة لشاب، من مركز قويسنا في محافظة المنوفية، حول اختفاء شقيقته طالبة كلية الصيدلة في ظروف غامضة.

وكتب الدكتور محمد جمال المقيم بقرية ميت مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، منشورًا على حسابه الشخصي، يستغيث فيه من تغيب شقيقته قائلاً أختي الدكتورة إنجي جمال محمد رزق: “مش لاقينها من امبارح خرجت من البيت الساعة 5:45 مساءً لابسة الهدوم دي ولم تعد إلي البيت حتي الآن”.

وطالب شقيق الفتاه المتغيبة مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عمل مشاركات للبوست قائلاً: “أرجوكم أي حد يشوفها أو يقدر يساعدنا بالشير حتي في الجروبات الكبيرة نكون شاكرين فضلكم، اللهم رد إلينا ضالتنا وأجمع شتات أمرنا، أي حد يوصل لحاجة أرجوكم يكلمني علي الرقم ده 01026357250 أرجوكم اللي يتصل يبقي عنده معلومة وبلاش اتصالات ملهاش لازمة لأن طاقتنا خلصت للأسف”.

“القاهرة 24” يحصل على آخر صور لطالبة كلية الصيدلة قبل اختفائها بالمنوفية

 

تابع مواقعنا