الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرشحة المنوفية المثيرة للجدل: “لو رجع الوقت وكان فيه رموز انتخابية كنت هختار الأسد”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 02:29 م

قالت وفاء صلاح الدين، مرشحة مجلس النواب على المقعد الفردي بدائرة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، المثيرة للجدل خلال الأيام السابقة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لو رجع الوقت وكان في رموز انتخابية أخرى مع ثمرة الموز كنت اخترت الأسد.

وأرجعت مرشحة شبين الكوم المثيرة للجدل رغبتها في اختيار رمز الأسد، بعد سؤال تم طرحه عليها من قبل متابعيها، قائلة أن “الأسد بيتجمع حواليه كل الضعاف عشان يتحاموا فيه وأيضا لأن دائما الأسد بيكون رمز العزيمة والقوة والإصرار”، ولكنها ستحترم كل رمز وضعته الدولة.

المرشحة وفاء صلاح الدين: اخترت رمز الموز لأنه الوحيد المتبقي

وكانت وفاء صلاح الدين المرشحة لعضوية مجلس النواب، قد أعلنت خلال فيديو بث مباشر على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنها متوجهة إلى مقابلة محافظ المنوفية، والقيادات الأمنية في المحافظة، لما أسمته تعديًا عليها وتشهير من بعض المواطنين بالمحافظة.

وأضافت مرشحة شبين الكوم المثيرة للجدل خلال الفيديو، أنها ستتوجه لهذه القيادات لأن محل إقامتها محافظة المنوفية، ولا يصح أن تتخطاهم، وأنها متأكدة أنهم لا يرضون عن هذه التجاوزات، مشيرة إلى أن التجاوزات وصلت لأهلها ووالدها المتوفى، وفِي نهاية الفيديو قالت أنا “لو مطلعتش فيديو بث مباشر ليلًا اعرفوا إني حصلي حاجه من اثنين ياتحبست ياجرالي حاجة”.

تابع مواقعنا