الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجوازة باظت.. تفاصيل ومفاجآت في جريمة قتل رضيع خنقًا على يد والدته (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 06:30 م

أقدمت سيدة على قتل طفلها الرضيع خنقًا فى مدينة السلام بالقاهرة بعد علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص، والذي رفض الاعتراف به.

الجيران والأهالي كشفوا لـ” القاهرة 24″، مفاجآت وتفاصيل جديدة بتلك الواقعة التي دارت أحداثها في إحدى مناطق محافظة المنوفية وفي منطقة السلام بالقاهرة.

يقول أحد الجيران، إن المتهمة أقامت علاقة غير شرعية من أحد الأشخاص في المنوفية، وبعدما أخبرته بأنها حامل، فرفض أن يعترف بالطفل، وقالها “معرفوش”، فأخبرت والدتها وزوج والدتها بالقصة كاملة، فاقترحوا عليها أن تظل خلال فترة الحمل في منزل زوج ابنة خالتها في مدينة السلام، حتى تضع مولودها.

سيدة تقتل طفلها الرضيع
سيدة تقتل طفلها الرضيع

سيدة تقتل طفلها الرضيع.. المتهمة: خنقته بقوة عشان والده رفض الاعتراف به

وبالفعل ظلت فترة حملها لديهم، وبعدما أنجبت الطفل، أحضر لها زوج والدتها عريسًا، وقد اشترط عليهم العريس ألا يطالبوه بأي مبالغ مالية أو تكاليف للزواج، وعدم الإمضاء على قائمة مقتنياتها “القايمة” مستغلًّا في ذلك ظروفها وحاجتها للزواج، ولكنها لم تقبل بذلك الشرط، مما أدى الى فشل إتمام الزيجة.

حينها أصاب اليأس المتهمة، وقررت قتل طفلها بالخنق، وقامت بخنقه بيديها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وحينها أخبرت زوج والدتها أن الطفل لا يتحدث وأنه مريض، فأخذها زوج والدتها وتوجهوا بالطفل إلى المستشفى، وهناك اكتشفت المستشفي أن الطفل قد توفي بالخنق، وقاموا بإبلاغ رجال المباحث، وتم ضبط المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مذبحة الإسماعيلية.. أب يقتل رضيعين ويطعن زوجته وطفلتيه وزوجة أخيه

وردت إشارة إلى قسم شرطة السلام من إحدى المستشفيات، تفيد وصول طفل رضيع جثة هامدة، وتبين أن الطفل قد لقي مصرعه خنقًا، وعلى الفور تم ضبط والدة الطفل وزوج والدتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا