الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من حي طنطا بعد غلق مطعم اليوتيوبر علي غزلان أثناء افتتاحه (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 09:36 م

أغلقت الأجهزة التنفيذية بحي ثان طنطا، مطعم “ستوماك” فرع طنطا، وهو أحد فروع سلسلة المطاعم التي يمتلكها اليوتيوبر علي غزلان، وذلك أثناء افتتاحه الفرع.

وقال الدكتور محمود عيسي، رئيس حي ثان طنطا، فى بيان له، أنهم فوجئوا بحفل افتتاح في دوران شارع سعيد، أحد أكبر الشوارع المهمة في طنطا، خاص بأحد المطاعم الشهيرة وذلك دون الحصول على التراخيص اللازمة، إلى جانب وجود زحام شديد من قبل المواطنين على المطعم وهو مخالف لقرارات مجلس رئيس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

“الداخلية” تُغلق مطعم علي غزلان وتفض الزحام حوله خلال حفل افتتاحه في طنطا (صور)

وأضاف عيسي، على الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية، وتم اغلق المحل وتشميعه في حضور الأجهزة الأمنية، وتم تحرير محضر بشأن مخالفة الاجراءات الاحترازية، بشأن فيروس كورونا من حيث الزحام وعدم ارتداء الكمامات وعدم الالتزام بنسبة الـ50% حضور، وتم التحفظ على البطاقات الشخصية لـ3 من أصحاب المحل بينهم علي غزلان، وتم إحالة الواقعة للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وأشار رئيس حي ثان طنطا، أن المحل لم ينتهِ من التراخيص الخاصة به، وكان في مرحلة استكمال إجراءات الأوراق، وأنه لن يسمح بوجود أي مخالفات بشأن عدم الالتزام بفيروس كورونا، وأيضا عمل اشغالات في الشوارع وإعاقة حركة المرور وسير المواطنين.

كواليس علاقة منة عرفة باليوتيوبر علي غزلان وتصدرها التريند (فيديو وصور)

تابع مواقعنا