الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم التحذيرات من كورونا.. تكدس الطلاب أمام مدرسة الوقف الصناعية بقنا دون كمامات

القاهرة 24
أخبار
السبت 17/أكتوبر/2020 - 10:42 ص

شهد محيط مدرسة الوقف الثانوية الصناعية، شمالي محافظة قنا، اليوم السبت، تكدس وازدحام الطلاب دون كمامات أو اتباع قواعد التباعد الاجتماعي، متجاهلين التعليمات بالالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ورصد “القاهرة 24” تجمع الطلاب أمام المدرسة الصناعية، بمنطقة حاجر الجبل، رغم من تحذيرات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من عدم التجمعات أمام المدارس لمنع انتشار فيروس كورونا.

وفي وقت سابق، أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الدراسى الجديد بالمحافظة.

“الكبوت” وسيلة نقل طلاب مدارس مدينة الوقف الجديدة بقنا

وقال “الداودي”، إنه جرى تشكيل لجان للمرور على جميع المدارس للتأكد من جاهزيتها للعام الدراسي الجديد من حيث أعمال الصيانة البسيطة أو الشاملة، والتأكد من استكمال اشتراطات الأمان والسلامة والنظافة من الداخل والخارج، بالتنسيق مع مجالس المدن، مشيرا إلى أن المديرية قامت بإعادة توزيع المعلمين وفقا للعجز والزيادة لجميع المواد التعليمية.

من جانبه ذكر الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن إجمالي الطلاب الذين سينتظمون في الدراسة بلغ 800 ألف طالب، وذلك في ألفين و159 مدرسة بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، مؤكدا أنه تم التنبية على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا، إضافة إلى تخصيص غرفة للعزل داخل المدرسة.

تابع مواقعنا