الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرشح لمجلس النواب بقنا يستغل مباراة الأهلي والوداد لعرض برنامجه الانتخابي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 08:16 ص

استغل نائب طوبيا، مرشح مجلس النواب عن دائرة نجع حمادي ودشنا والوقف، مباراة الأهلي والوداد المغربي في نصف نهائي كأس إفريقيا، بالقيام بجولة شملت المقاهي التي تجمع عليها العشرات لمشاهدة المباراة، بمنطقة الساحل التابعة لمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، لعرض برنامجه الانتخابي.

وحرص طوبيا على عقد لقاءات على المقاهي وفي الشوارع مع أبناء الدائرة، لكسب تعاطف الناخبين، خاصة وأن القعدات مع الناخبين بالمقاهي والشوارع أفضل من عقد المؤتمرات المكلفة ماديا وأقرب للمواطن من المؤتمر الانتخابي. جدير بالذكر أن فترة الصمت الانتخابي لمرشحي انتخابات مجلس النواب المقبل، تبدأ غدا الأحد، والتي يحظر فيها ممارسة أي شكل من أشكال الدعاية الانتخابية، بهدف إتاحة الفرصة أمام الناخبين لاختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان.

ووفقًا للجدول الزمنى للماراثون الانتخابي، تنتهي فترة الدعاية لمرشحي المرحلة الأولى بنظاميها (الفردي والقائمة)، في الثانية عشرة ظهر 18 أكتوبر الحالي، إذ يتم حظر ممارستها بعد ذلك الموعد، وتقوم الجهات التنفيذية بإزالة أي أشكال لافتات دعائية أمام اللجان الفرعية التي ستجرى فيها عمليات التصويت حتى لا يتم التأثير على رأى الناخبين.

مرشحة للنواب بقنا ترد على استغلال الأطفال في الدعاية الانتخابية (فيديو)

تابع مواقعنا