الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

مصدر يكشف سبب انتشار فيروس كورونا داخل فريق الرجاء المغربي (خاص)

احتفال الرجاء بالدوري المغربي

كشف مصدر مطلع، سبب تزايد عدد الإصابات بعدوى فيروس كورونا داخل صفوف الفريق في الساعات القليلة الماضية، والذي وصل عددهم إلى 14 حالة.

وأكد المصدر خلال تصريحاته مع”القاهرة 24″، أن الاحتفال بدرع الدوري المغربي قبل أسبوع، يعد سببًا رئيسيًا في تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق.

وتابع: “الاحتفال بدرع الدوري شهد زحامًا كبيرًا وفرحة مبالغ فيها من لاعبي الرجاء، مع تجاهل تام للإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس”.

وواصل المصدر: “مراسم الاحتفال بدرع الدوري شهدت عناقًا كثيرًا بين اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية بالفريق، بجانب أخذ الصور التذكارية”.

واسترسل: “مراسم التتويج كذلك شهدت وجود عدد من المصورين ولاعبين قدامى في فريق الرجاء، وأشخاص من خارج معسكر الفريق، كما احتفل بعض اللاعبين بالألعاب النارية، مما تسبب بشكل كبير في تزايد عدد الإصابات”.

وأتم: “الاحتفال بدرع الوري المغربي كان يوم الأربعاء، وتم بعدها بيومين إجراء تحاليل كورونا للاعبي الفريق وهي مدة غير كافية لظهور الفيروس أو أعراضه التي تحتاج إلى 14 يوم لمعرفة إذا كان الشخص سليم أم لا”.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قد قرر تأجيل مباراة الإياب بين الرجاء المغربي والزمالك، والتي تجمعهما ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى مطلع نوفمبر المقبل، بسبب تزايد عدد الإصابات بعدوى فيروس كورونا.

وسوم الاتحاد الافريقي لكرة القدم الدوري المغربي الرجاء الرجاء البيضاوي الرجاء والزمالك الزمالك والرجاء كاف

مواضيع متعلقة

عاجل وزيرة الصحة تعلن وصول 3 طائرات مصرية تحمل مساعدات لدعم لبنان