الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

مران الأهلي.. مشاركة أفشة وجلسة لموسيماني مع سعد سمير

مران الأهلي

شارك محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من التقسيمة القوية التي أجراها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

ومن جانبه قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن أفشة خضع لبرنامج تأهيلي مؤخرًا للتعافي من الإجهاد العضلي، وتواجد اليوم في جزء من التقسيمة المطولة التي أجراها الجهاز الفني للاعبين بعد تحسن حالته.

وقام الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع نظيره الطبي، من أجل تجهيز اللاعبين بشكل جيد جدا للمرحلة المقبلة، وذلك في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الماضية وشعور بعض العناصر بالإجهاد العضلي.

خالد محمود: علي معلول قطع شوطًا كبيرًا ببرنامجه التأهيلي

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن علي معلول، الظهير الأيسر قطع شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإجهاد في العضلة الخلفية.

وأضاف: “معلول ينفذ الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإجهاد”.

وأوضح أن الـ48 ساعة المقبلة تشهد حسم عودة اللاعب بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد له 6 نوفمبر المقبل

موسيماني يعقد جلسه مع سعد سمير

وعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني جلسة مع سعد سمير، مدافع الفريق، من أجل الاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي، الذي قطع اللاعب فيه شوطًا كبيرًا للتعافي من الإصابة في وتر أكيلس.

وواصل سعد سمير تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السبت المقبل، في إطار ختام منافسات الدوري الممتاز، التي توج الأهلي بلقبها قبل نهاية المسابقة بسبعة أسابيع.

مدافع الأهلي: موسيماني تمسك بعودتي.. وأنتظم في التدريبات 7 نوفمبر (خاص)

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية افشة الاهلي الاهلي الان الاهلي اليوم مران الاهلي موسيماني

مواضيع متعلقة

عاجل السيسي: تكلفة الكهرباء في مشروع تطوير قرى الريف تصل إلى 70 مليار جنيه