الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ضربوني وسرقوا ذهبي”.. ننفرد بنشر نص تحقيقات النيابة العامة في اتهام “سيدة كفر الشيخ” لزوجها بالتعدي عليها (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 07:56 م

حصل “القاهرة 24″، على نص تحقيقات النيابة العامة بكفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع، المحامي العام، لنيابات كفر الشيخ، والتى تتهم فيها “س. م” سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، زوجها “م. ع. أ”، 36 عامًا، جزار، بالتعدي عليها هو وشقيقه بالضرب، ثم أتبعت ذلك بفترة ليست بالقليلة بتغيير أقوالها بمحضر جديد أوضحت فيه أن الضرب الذي تعرضت له أدي إلى إجهاضها.

كانت النيابة العامة بكفر الشيخ فررت إحالة “س. م. ي. م” سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، للطب الشرعي عن طريق ندب أحد الأطباء الشرعيين للكشف عليها، في القضية رقم “11760 لسنة 2020″، والتي تتهم فيها زوجها بالتعدي عليها بالضرب وإجهاضها.

فلاشة فيديوهات.. 6 فتيات منهن 3 من جنسيات عربية ضمن فيديوهات سيدة كفر الشيخ (خاص)

وأوضح مستند ينفرد “القاهرة 24” بنشره، بأن قرار التحويل جاء لبيان سبب الإجهاض وتاريخ حدوثه، وعما إذا كان يتفق مع التصور الوارد في أقوالها بمذكرة النيابة العامة، وإعداد تقرير بذلك، والعرض على النيابة العامة بشكل فوري.

وجاء نص التحقيقات كالتالي:

س: ما تفصيلات شكواكِ؟

ج: اللي حصل اني كنت في شقتي أنا وأولادي وكان فيه خلافات بيني وبين جوزي بسبب مشاكل عائلية وروحت علشان آخد حاجتي من الشقة، قام هو وأخوه منعوني من دخول الشقة وضربوني وسرقوا الحاجة بتاعتي ثلاث تليفونات وذهب وفلوسي وأنا كنت حامل ساعتها وأجهضت الجنين وأنا كنت اتسائلت قبل كدا في النيابة وقولت الأقوال قبل كدا.

س: متي وأين حدث ذلك؟

ج: الكلام دا حصل في 4/9/2020 في قرية الحمراوي مركز كفر الشيخ.

س: ما كان برفقتك في ذلك؟

ج: أنا كنت لوحدي.

س: وما سبب ومناسبة وجودك بالزمان والمكان سالفي الذكر؟

ج: كنت رايحة آخد حاجتي من هناك بعد وقوع خلافات عائلية.

تابع مواقعنا