رئيس التحرير
محمود المملوك

مجدي عبدالغني عن أزمة فضل وكهربا: لا تليق بالكرة المصرية

القاهرة 24

علق مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر والأهلي السابق، على أزمة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية مع محمود عبدالمنعم “كهربا”.

وقال عبدالغني في تصريحات إذاعية: “ناس ينزل لها بيانات، وناس يبقى الأمور بالنسبة لها ليس لها حلول، وناس في قعدة شاي تنهي الأمور، هناك مليون قصة ومليون حكاية، نكتفي فقط بمشاهدة القصة ونحزن، المنظر سيء ولا يليق بالكرة المصرية”.

وأضاف: “هناك أمور تنتهي في جلسة معينة، ما حدث إساءة لكل المنظومة الرياضية، ولسنا سعداء بما حدث، ما حدث سئ وطريقة حل الأزمة أسوأ”.

أمير مرتضى عن واقعة فضل وكهربا: “حاجة تقرف” (صورة)

وحول مباراة الزمالك والرجاء، قال: “التأجيل كان مقلقا بالنسبة لي، لكن لو لاعبي الرجاء عندهم كورونا ستكون المباراة نزهة للزمالك”.

وواصل: “المفترض أن لاعبى الرجاء المصابين كانوا في الحجر الصحي، ولو كانوا يتدربون في الفترة الماضية ستكون المواجهة صعبة على الزمالك”.

وتطرق للحديث عن قائمة منتخب مصر، وقال: “انضمام رمضان صبحي أمر طبيعي، لأنه لاعب كبير، ودائما يتم ضم اللاعبين المميزين للانضمام لقائمة المنتخبات، هي وجهة نظر المدير الفني في النهاية”.

وواصل: “في فترة الثمانينات تم ضم علاء نبيل ولم يكن يشارك مع المقاولون وساهم في صعودنا بعد هدفه في تونس لأمم إفريقيا مع عبده صالح، وساهم في الصعود لأولمبياد لوس أنجلوس، لا يوجد لاعب يشبه رمضان صبحي في مصر”.

وأكمل: “رمضان صبحي لعب منتخبات منذ أن كان 17 عاما، وأثبت كفاءة كبيرة في المنتخب الوطني، من حق المدرب أن يحسم اختياراته”.

وأتم: “عامل السن ليس سببا في استبعاد في أحمد فتحي، ويستحق الانضمام لمنتخب مصر، وله دور قيادي كبير في منتخب مصر”.

عاجل