الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملة ترامب: نتائج الانتخابات الأمريكية بولاية أريزونا ستتغير لصالحنا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 11:36 م

قالت زعيمة الجمهوريين في أريزونا، وأحد أفراد حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن ترامب حسم الفوز في ولاية أريزونا وبشكل كبير.

وأضافت حملة ترامب، خلال مؤتمر صحفي لهم الآن، أن هناك وسائل إعلام نشرت بعد الأخبار الخاطئة، وحسمت “أريزونا” لصالح بايدن، وهذا غير صحيح.

وأشارت حملة ترامب في مؤتمرها، إلى أن نتائج أريزونا ستتغير لصالح ترامب خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحين أن الفوز في الولايات المتبقية سيحسم لترامب.

عضو بالحزب الديمقراطي: بايدن فاز برئاسة أمريكا.. وكلفنا 1000 محامي لمواجهة حملات ترامب الممنهجة

وفي وقت سابق، قال المحلل السياسي الأمريكي مهدي عفيفي، عضو الحزب الديمقراطي، إن كل المؤشرات الانتخابية تؤكد فوز جو بايدن بالرئاسة الأمريكية، بعد حصوله على معظم الأصوات سواء التقليدية أو من خلال المجمع الانتخابي.

أضاف عفيفي، في مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء القاهرة” الذي يقدمه الإعلامي خالد العوامي، عبر قناة الحدث اليوم، أن هناك محاولات مستميتة من قبل الحملة الانتخابية لدونالد ترامب، للتشكيك في العملية الانتخابية، رغم التأكيدات حول عدم وجود تزوير على الإطلاق في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح عضو الحزب الديمقراطي، أن ما يقوم به ترامب وحملته من حملات، هدفها عرقلة المواطن الأمريكي في التصويت، مبينًا: “هناك 260 قضية تم رفعها من حملة ترامب إما بالتشكيك في العدل أو التشكيك في البريد أو التشكيك في وصول بعض بطاقات الانتخابات، وهذه الحملة الممنهجة نواجهها بتكليف 1000 محامٍ وقانوني حاليًّا”.

“قفلوا الأبواب والشبابيك”.. مستشار حملة ترامب: حالات تزوير في بنسلفانيا من الديمقراطيين (فيديو)

تابع مواقعنا