الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

يسرا تطمئن جمهورها بسلبية نتيجة تحليل فيروس كورونا

يسرا

طمأنت الفنانة يسرا جمهورها بالنتيجة السلبية لتحاليل فيروس كورونا الخاص بها.

وكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على انستجرام قائلة :”أحب أطمن كل حبايبي وكل الناس اللي بيطمنوا عليا.. إني عملت 2 اختبار PCR والحمدلله الـ2 طلعوا نتيجتهم سلبية، بشكر من قلبي كل الناس اللي كانت بتطمن عليا وكل الناس اللي قلقانة عليا.. ربنا يحفظنا جميع”.

بدأ ظهور الإصابات بفيروس كورونا المستجد بين نجوم الفن، بعدما أعلن المطرب الشعبي ويجز، إصابته بالفيروس التاجي، قبل أن تتبعه الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن، ومن ثم مصممة الأزياء ريم العدل، ومن بعدهم بسمة وزينب غريب وعلا رشدي.

من جانبها، أعلنت الفنانة الشابة زينب غريب، نجمة مسلسل “بـ100 وش”، إصابتها بفيروس كورونا، بعد عودتها من الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، من خلال “ستوري”، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث كتبت “أنا إيجابي كورونا، أي حد اتعامل معي مباشرة ياريت ياخد الاحتياطات اللازمة.. أتمنى الناس كلها تكون كويسة”.

ويواجه عدد كبير من أبطال مسلسل بـ100 وش، وعدد من نجوم الفن، مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وعلى رأسهم: الفنانة شيرين رضا، خالد النبوي، المخرجة كاملة أبو ذكري، خالد أنور، إسلام إبراهيم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، تارا عماد، حسن أبو الروس، دنيا ماهر.

في السياق ذاته، أعلن أمير رمسيس المدير الفني لمهرجان الجونة في دورته الرابعة، سلبية المسحة الخاصة به، والتي أجراها بعد إصابة عدد من النجوم الحاضرين للمهرجان.

وكتب أمير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “بعد استفسارات عديدة وشائعات وصلت للعديد من الأصدقاء الذين هاتفوني في قلق بعد أن وصلهم معلومة خاطئة عن إصابتي بالمرض.. قررت عمل الـpcr وخرجت النتيجة سلبية”.

كورونا يضرب أبطال مسلسل بـ100 وش ونجوم الفن المشاركين في مهرجان الجونة

المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي يكشف نتيجة تحليل كورونا

وسوم فيروس كورونا مهرجان الجونة يسرا

مواضيع متعلقة

عاجل رئيس نقابة السكة الحديد: العفو عن رئيس قطار واقعة "شهيد التذكرة" بطنطا