الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

قاعة تتسع لـ1000 شخص.. تعرف على تفاصيل حضور حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

قاعة حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

تساءل الكثيرون حول إقامة حفل زفاف الفنانة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، بعد قليل بفندق “هيلتون هليوبوليس”، ويحييه عدد كبير من المطربين أبرزهم تامر حسني، ومصطفى حجاج، وحكيم.

وقالت نهال فهيم مدير التسويق والعلاقات العامة بـ”هيلتون هليوبوليس”، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح سيقام في حديقة مفتوحة “Open air”، تتسع لـ1000 ألف شخص، ولكن العروسين أرسلا الدعوات لـ300 شخص فقط، مشيرة إلى أن الفندق يلتزم بكافة الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها وزارتا السياحة والصحة.

كما تابعت فهيم، أن كافة الأطقم الموجودة في الحفل، مرتدية الكمامات الطبيعة و”الجوانتي”، بالإضافة إلى أن هناك مسافات متباعدة بين الطاولات وبعضها.

مشيرة إلى أن الفندق اتخذ كافة الإجراءات الاحترازية  التي أقرتها وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا، من خلال التشديد على التطهير والتعقيم بالمشاركة مع إحدى شركات النظافة العالمية، كما أن شركة هيلتون العالمية تتبع نظامين في فنادقها منذ بدء جائحة كورونا، وهما: “cleen stay و Event Radio”، وهذه الطرق المتبعة مع كافة حفلات الزفاف.

ويحيي الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الغناء، أبرزهم تامر حسني، ومدحت صالح، بوسي، محمود الليثي، وحكيم، ومصطفى حجاج، ويقتصر حضور الحفل على الأقارب والأصدقاء المقربين فقط.

وسوم أحمد خالد صالح مقر اتحاد الكرة قاعة هنادي مهنا

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة" تفتح الباب للجهات الراغبة في تطعيم العاملين لديها بلقاح كورونا (خاص)