الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنت على أبواب الموت.. “الحويني” يدعو ترامب لدخول الإسلام بعد خسارته الانتخابات الأمريكية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 12:36 م

دعا الشيخ حاتم الحويني، نجل الشيخ أبو إسحاق الحويني، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى الدخول في الإسلام، وذلك بعد خسارته في انتخابات الرئاسة الأمريكية وفوز منافسه الديمقراطي جو بايدن.

تعليق حاتم الحويني
تعليق حاتم الحويني

وقال “الحويني” في تعليق له عبر حساب “ترامب” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: بعد هذه الهزيمة النكراء انصحك أن تترك زينة العالم، سيذهب الجميع”، متابعًا: “راجع نفسك قبل فوات الأوان، أنت على أبواب الموت”.

تعليق حاتم الحويني
تعليق حاتم الحويني

ودعا الداعية الرئيس الأمريكي للدخول في الإسلام بقوله:” ادعوك أن تدخل الإسلام حيث يكون السلام والرضا لكي تدخل الجنة يوم القيامة”.

جاء ذلك تعقيبًا على منشور “ترامب”، والذي يشكك فيه في نزاهة الانتخابات الأمريكية، بعد إعلان فوز المرشح الديقراطي جو بايدن، وإلقاءه خطاب على المواطنين الأمريكيين بعد فوزه في المجمع الانتخابي بـ290 صوتًا مقابل 213 لترامب.

وقال ترامب: “لم يسمح للمراقبين بالدخول الى غرف العد التنازلي، لقد فزت في الانتخابات، حصلت على 71,000,000 تصويت قانوني، الاشياء السيئة حدثت والتي لم يسمح لنا بالمشاهدينا بالمشاهدة”.

وتابع الرئيس الأمريكي: “لم يحدث أبدًا من قبل، تم ارسال الملايين من بطاقات البريد إلى الأشخاص الذين لم يطلبوا منهم أبدًا”.

رئيس وزراء إسرائيل لـ”ترامب”: شكرا على اعترافكم بأورشليم كعاصمة إسرائيل (صورة)

تابع مواقعنا