الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

محمد الشرنوبي عن رقصته في حفل زفاف هنادي مهنا: “أنا أصلا تافه”

محمد الشرنوبي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للفنان محمد الشرنوبي، أثناء حضوره حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، وظهر خلاله الشرنوبي وهو يرقص بطريقة شعبية على إحدى الأغاني، رفقة زوجته راندا رياض، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو.

وقال الشرنوبي، لـ “القاهرة 24″، معلقا على الفيديو المتداول، إنه كان سعيدا لفرحة صديقيه “هنادي مهنا وأحمد خالد صالح” ويحب المرح في كل مناسبة، مضيفا: “أنا أصلا تافه، وبحب أفرح لصحابي، وأقوم بالواجب”.

 

View this post on Instagram

 

الشرنوبي وزوجته من حفل زفاف #هنادي_مهنا و #احمد_خالد_صالح ❤❤

A post shared by EGYPT CELEBRITY (@exclusive.pictures) on

 

وفي سياق آخر، انضم محمد الشرنوبي، إلى فريق عمل وأبطال فيلم “جارة القمر”، مع كل من الفنانين “كريم فهمي وياسمين رئيس”، والعمل من إخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج أحمد السبكي، حيث يواصل حاليًا أبطاله وصناعه تصوير المشاهد الخارجية في نويبع.

وطرح محمد الشرنوبي مؤخرًا، أغنية “قلبي ارتاح”، وأهداها لزوجته راندا رياض، وتعتمد فكرة كليب الأغنية على المشاهد الحقيقية من حفل زفافهما الذي أقيم في شهر يونيو الماضي، وتجاوز حاجز المليون مشاهدة بعد مرور 4 أيام فقط على طرحها على قناته الرسمية على “يوتيوب”، وذلك قبل حذفها بسبب شكوى من مديرة أعماله السابقة “سارة الطباخ”، وهي من كلمات محمد يسري وألحان محمد الشرنوبي وتوزيع مصطفى الحلواني، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

وسوم 20 حالة إصابة ملف التطبيع محمد الشرنوبي

عاجل بسام راضي: الرئيس يطلع على "تطوير منشآت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية"