الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

خالد الصاوي: أطالب بالتحقيق مع أي ممثل يرفض الزواج من ممثلة أو إدخال ابنته المهنة

خالد الصاوي

طالب الفنان خالد الصاوي، نقابة المهن التمثيلية، بالتحقيق مع الفنانين الذين يصرحون بأنهم لا يمكنهم الزواج من ممثلة، أو دخول بناتهم الوسط الفني، على الرغم من عملهم به، مشيرًا إلى أن ذلك يعد “إهانة للمهنة”.

وقال الصاوي، خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة”: “بتضايق جدًا من أي ممثل يقولك أنا متجوزش ممثلة، أو بنتي تطلع ممثلة، بطالب النقابة تاخد إجراء، وتحوله للتحقيق فورًا، وإحنا شغالين إيه بقى؟، “قرون؟”، هي مش محترمة مثلًا”.

وأضاف: “المحترم محترم، واحد يقول عيب يبقى عيب، وفي حد عايز بعض الليبرالية في بعض المهن، والازدواجية برضو، في أعمال بنقول عايزين نعلي فيها السن، كمان في أفلام شتمت في أقدس ما يملك الناس”.

يذكر أن ماجد المصري أعلن في وقت سابق، رفض مشاركة ابنته في الوسط الفني، وقال في أحد البرامج التلفزيونية عن ذلك: “مش هتقدر تقول كده وتطلب منى الطلب ده أصلا؛ عشان هي عارفة إن ده ممنوع، أنا راجل فلاح، ومش عايز بنتي تمثل، وعندي ازدواجية في الشخصية في كل ما يتعلق ببنتي وبيتي”.

ولفت إلى أن العديد من الشخصيات الفنية طلبت منه مشاركة ابنته “ماهيتاب” في أعمال فنية؛ لكنه رفض ذلك.

وأضاف: “لديها موهبة غير طبيعية وكوميديانة من الدرجة الأولى، لكن مش عايزها تمثل، وحلال عندي أدفن موهبتها”، وقال: “أنا عايزها تتجوز وتتستت، وكده زي الفل”.

وسوم التاسعة المهن التمثيلية وائل الإبراشي

مواضيع متعلقة

عاجل يوم طرد ميسي.. أتليتك بلباو يتوج بلقب السوبر الإسباني على حساب برشلونة