الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

مصدر أمني يكشف لـ”القاهرة 24″ القصة الكاملة لوفاة شاب أعلى عامود ضغط عالٍ بالدقهلية (فيديو)

مصدر أمني يكشف لـ”القاهرة 24″ القصة الكاملة لوفاة شاب أعلى عامود ضغط عالٍ بالدقهلية (فيديو)

كشف مصدر أمني كواليس النهاية المأساوية لشاب توفي أعلى عامود ضغط عالي بمركز طلخا التابع لمحافظة الدقهلية، وتم توثيق الحدث بالفيديو عن طريق الأهالي، حيث أثارت تلك الواقعة استياء وغضب الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار المصدر الأمني في تصريح خاص لموقع “القاهرة 24″، إلى أن العامل المتوفى يتبع شركة خاصة مكلفة من شركة الدقهلية للكهرباء، بتغيير عامود ضغط متهالك بعمود جديد.

وأوضح المصدر أن العامل “ي، م،ع” 23 مقيم نبروه، نجل صاحب الشركة والمقاول المنفذ لتغيير العامود، وزميله “م، أ، ع” 23، مقيم نبروه، تم تكليفهم بأعمال تغيير أسلاك عامود ضغط متهالك بآخر جديد، وأثناء صعودهم صعقتهم الكهرباء ونتج عن ذلك وفاة الأول فوق العامود، وإصابة الثاني بعد وقوعة من أعلى.

وأكد المصدر أن والد المتوفى “م، ع،ع” 45 عام ومقيم نبروه، مقاول وصاحب الشركة المكلفة بتغيير عامود الضغط، تقدم لمركز شرطة طلخا ببلاغ يتهم فيه رئيس شركة الكهرباء في الدقهلية و3 آخرين بالتسبب في مقتل ابنه، ومنهم فني القرية لعدم فصله التيار الكهربائي، وتم تحرير المحضر 9471 إداري مركز طلخا، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات، ووضع الجثمان تحت تصرف النيابة العامة.

وسوم الدقهلية طلخا عمود كهربائي كهرباء وفاة شاب صعقا

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة معتدل نهارًا على القاهرة والوجه البحري