الثلاثاء 04 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لتعزيز جمالك.. إليكِ أفضل 11 منتجًا عالميًا للمكياج

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 18/فبراير/2021 - 09:30 ص

تبحث كل امرأة عن الجمال، فهو صفة مرتبط بكل امرأة، ورغم أن منتجات التجميل منتشرة في كل مكان في العالم، إلا أن استخدام منتج مجهول يضر بصحة بشرتك ويسبب أضرارًا كثيرة، لذا نقدم لكِ أفضل أنواع مستحضرات التجميل على الإطلاق.  

حسبما جاء في موقع "whowhatwear" تم تجميع 11 علامة تجارية من أفضل العلامات التجارية للمكياج والمنتجات التي يجب تجربتها.  

ماسكرا ديور ضعي في اعتبارك أن هذه الماسكارا المفضلة لدى الجميع، إنها رائعة بشكل خاص لإضافة حجم كثيف وكثافة كبيرة إلى خط رموشك، ولكن بفضل التركيبة الغنية بالألياف الدقيقة، ستحصل على تأثير ممتد ومتناسق ينافس مجموعة الزيفات الخاصة بك.

كريم برونزر شانيل  كريمي وقابل للمزج وخفيف الوزن، سوف تجدين هذه التركيبة البرونزية الكريمية المحببة من شانيل مدسوسة بداخل مجموعة كل فنان مكياج محترف، إنها متعددة الاستخدامات بشكل مدهش، وهي الطريقة الأكثر طبيعية لإضافة تعريف دقيق في أي مكان على وجهك أو منطقة الصدر.

كريم الأساس جورجيو أرماني بيوتي إذا كنتِ تبحثين عن كريم الأساس المثالي، فقد وجدت أخيرًا رفيقة روحك في فنان الماكياج هذا، واختيار المصمم المعتمد من المشاهير، إنه يتميز بلمسة نهائية جذابة وشبه مضيئة لا تسد المسام، ويمكن وضعه بسهولة على طبقات حسب نوع التغطية التي تريدها، وله قوة بقاء ملحوظة، كما أنه يخفي العيوب.

عطور توم فورد نحن نحب كل ما يتعلق بجمال Tom Ford، من العطور الرائعة إلى منتجات الماكياج التي تثير الهوس،  ومع ذلك  إذا كان علينا كريم مفضل، فيجب أن يكون كريم النحت فائق الفعالية ومضغوط الهايلايتر.

بودرة جيفنشي لكل من لا يمكنهم تحمل البودرة، لابد أن يجربوا خيار الكأس المقدسة هذا من جيفنشي، فهو لا يحافظ على الماكياج بشكل مثالي مع لمسة نهائية مخملية غير لامعة فحسب، بل إنه يزيل اللمعان الزائد ويساعد على توحيد لون بشرتك بفضل تركيبته متعددة الألوان، لتصحيح الألوان، كما أن هناك ثلاثة خيارات مختلفة لتناسب البشرة الداكنة والمتوسطة والعادلة تمامًا.

 قلم كحل مارك جاكوبس بيوتي يعد قلم تلوين كحل الجل الأكثر مبيعًا، حيث أنه غير اللعبة، إنه كريمي، قابل للمزج، كما أنه يأخذ الألوان على محمل الجد، ولن تتزحزح حتى تريدها فعلا.

أحمر الشفاه من غوتشي لا تمتلك المصممة الأيقونية Gucci عددًا هائلا من عروض التجميل، لكن هذا لا يعني أن المجموعة الحالية ليست مرغوبة، ومع ذلك وبالمعنى الدقيق للكلمة عن المكياج، علينا أن نوصي بهذه المجموعة المذهلة من أحمر الشفاه الشفاف.

قلم تفتيح شامل بينتيريست نصف قلم تمييز ونصف خافي عيوب، هذا القلم موجود منذ سنوات، لكنه احتفظ بطريقة سحرية بقبضته على صناعة التجميل، وهو جرعة مثالية للحصول على بشرة مشرقة.

أحمر شفاه هيرميس روج  الحقيقة هي أن محبي الجمال والموضة في كل مكان انقلبوا نوعًا ما في وقت مبكر من العام الماضي عندما قامت Hermès بتحويل مشروعها إلى الجمال - ما وراء العطر - مع إطلاق هذه اللمسات النهائية، فالصيغ وخيارات الألوان تفوق الجمال، والتعبئة نفسها عمليا عمل فني.

ستيك جل بربري فريش   تصنع Burberry المكياج، وعلى الرغم من أن العلامة التجارية ليست مشهورة مثل بعض نظيراتها التي ذكرناها سابقًا، فإن الصيغ رائعة حقًا، وكريم الأساس المخفي المصحح للألوان هذا، على وجه الخصوص، هو مكان بارز.

4 نباتات تفيد البشرة مع طريقة استخدامها

 كريستيان لوبوتان لا يمكن أن تكتمل أي موضوع عن ماركات مستحضرات التجميل المصممة بدون القليل من كريستيان لوبوتان، فالعبوة جريئة وأنيقة للغاية ويمكن تحصيلها عمليًا في حد ذاتها، لكن خيارات العلامة التجارية ذات الحصان الأسود فيما يتعلق بالمسكارا وطلاء الأظافر والليبيز وغيرها تتشكل في حد ذاتها أيضًا، وهذا الأنبوب المعين من لون الغسيل الشفاف ضروري إذا كنت جديدًا على العلامة التجارية وتغمس إصبع قدمك فيه.

تابع مواقعنا