الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

6 طرق لإضفاء لمسة عصرية بالمكياج

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 20/فبراير/2021 - 06:34 م

مع بداية العام الجديد، تبحث النساء عن أسلوب جديد، لإضفاء لمسة جمالية عن المكياج الخاص بها، لذا جربي هذا المكياج المنعش من الشفاه الجريئة المحدثة إلى القوة الوردية الفاتنة والمزيد، وفقا لما جاء في موقع "herworld".

 

تألقي مع اللون الوردي

تقول فنانة المكياج نيكي فو، إن الخدعة تكمن في ارتدائها جريئة ومشرقة على واحدة أو اثنتين، مضيفة: "اذهبي إلى اللون الوردي العميق أو النابض بالحياة، وليس ألوان الباستيل، والتي يمكن أن تبدو بناتية".

حاولي أيضًا إضفاء مزيد من العمق على العيون باستخدام ظلال العيون بتشطيبات مختلفة، فعلى سبيل المثال، استخدمي لونًا ورديًا قويًا غير لامع كاللون الرئيسي، حيث يمتزج مع الظل اللؤلئي أو اللامع في الزوايا الداخلية والخارجية للعينين.

 

 دوران أخف على الشفاه اللامعة

قومي بإقران شفاه powwow ببشرة ندية لإضفاء مظهر أكثر رقة وشبابًا، حيث تقول نيكي: "استخدمي كريم أساس سائل بخصائص تعزز التوهج، وإذا كنت تستخدم بودرة التثبيت، فقومي بغسلها قليلًا وتجنبي النقاط المرتفعة من الوجه، مثل عظام الوجنتين وجسر الأنف ".

 

 العبي بألوان الباستيل الجميلة

احصل على عفوية مع لوحة قوس قزح من ظلال العيون الباستيل، فتقول نيكي: "إن الشيء العظيم في هذا المظهر الناعم ولكن المتفائل هو أنه لا توجد قواعد، لذا استخدم أي مزيج من ألوان الباستيل التي تشعر بها". 

 

لمنع الألوان من الاختلاط والتشوش، قم بتطبيقها بشكل منفصل على أجزاء مختلفة من الجفن وامزج فقط عند الحواف، ولكن لا تضعيها فوق بعضها البعض.

 

 افعل كما لو ذهبت في عطلة

يمنحك الجمع بين البرونز والهايلايتر الفضي بشرة استوائية براقة مناسبة تمامًا، وليست سمراء جدًا ولا شاحبة جدًا، حيث تقول نيكي: "ضعي القليل من الظلال على البرونزر الذي لا يكون لونه برتقاليًا بشكل مفرط، بدءًا من حواف الوجه باتجاه المنتصف، حيث تخطي الأنف وعظام الوجنتين وعظام الحاجب حتى لا يبدو الوجه مسطحًا، لذا ضعي القليل من مسحوق التظليل الفضي على تلك المناطق.

 

أحمر الخدود

استخدمي أحمر الخدود الوردي والبنفسجي المعتاد للحصول على ظل اليوسفي أو المرجان، إنه يضفي توهجًا دافئًا وصحيًا على بشرتك ويخلق مظهرًا غير متوقع قليلا، ومختلف قليلا، لكنه جميل جدًا.

 

 إنشاء عيون ملفتة للنظر

الأحمر والذهبي والمارون ليست مجرد ألوان ميمونة، إنها أيضًا مزيج قوي للعيون ذات المظهر النابض بالحياة، لذا ضعي ظلال العيون الذهبية على جفونك، حيث تعمل التركيبات الكريمية بشكل أفضل، لأن البودرة تميل إلى أن تكون أقل تصبغًا. 

أقنعة منزلية للحفاظ على رطوبة البشرة في فصل الشتاء

لذا ضعي خط مع كحل أحمر، واستكملي المظهر بالماسكارا الأرجواني أو البني المحمر، وبدلا من ذلك، يمكنك تحديد العيون بظلال العيون الحمراء باستخدام فرشاة كحل مبللة.

 

تابع مواقعنا