الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف تتعامل مع الأشخاص الذين تكرههم وفقًا لبرجك؟

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 21/فبراير/2021 - 09:24 ص

الجميع لديه أشخاص لا يمكنه تحملهم، حتى لو كانت الكراهية كلمة قوية بما فيه الكفاية، فإننا في نهاية المطاف نكره الناس بسبب أفعالهم، والأسوأ من ذلك أننا في بعض الأحيان نضطر للبقاء حولهم، لذا تعرف على كيفية التصرف الصحيحة حول الأشخاص الذين تكرههم، وفقًا لعلامات الأبراج، حسبما جاء في موقع "تايمز أوف إنديا".

برج الحمل

شخصية برج الحمل تحاول أن تبعد نفسها عن الأشخاص الذين تحتقرهم، وقد تحاول تجنب هؤلاء الأشخاص، ولكنها لا تستفيد كثيرًا من ذلك، فهي تعتقد أن حياتها الاجتماعية أعظم من أن يعاني منها مثل هذا الشخص، لذا إذا كنت إحدى شخصيات برج الحمل، وكنت مجبرًا على التواجد في نفس الغرفة مع هؤلاء الأشخاص، فلن يهمك كثيرًا.

برج الثور

يتطلب الأمر الكثير بالنسبة لمواليد هذا البرج، عندما يتعلق الأمر بشخص ما يكرهه، ويعني ذلك أن هذا الشخص قد جرحك بالفعل أو خانك بطريقة ما، أنت بارع جدًا في التجاهل، لذا يمكنك بسهولة إخبار هذا الشخص بمشاعرك، وقد يجدك الناس تافهًا، لكن لا يهم لأنك تهتم بمشاعرك أكثر.

برج الجوزاء

الشخصية مواليد برج الجوزاء تمتلك روح المرح، وتميل إلى استخدامها لصالحها، كما أنها لا تتردد في استدعاء الناس لجانبهم الرهيب، وإن كنت من هؤلاء الأشخاص، يمكنك أن تكون قاسيًا تمامًا عندما يتعلق الأمر بإخبار الناس، ولكن بلمسة مرحة، فأنت تحب استدعاء الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا.

برج السرطان 

لا يمكنك التعامل مع مشاعر الكراهية، ولا يمكنك أن تكون وقحًا مع الناس، لأن طبيعتك الحساسة لا تسمح لك بإظهار مشاعر الكراهية تجاه شخص ما بشكل علني، لذلك تُترك سراً تتمنى أن يتركك بمفردك أو يمكنك التغلب عليه، كما أنك لا تحب أن تضغط على مثل هذه المشاعر أيضًا.

برج الأسد

يمكنك أن تكون منفتحًا جدًا بشأن أعمال الكراهية بأكملها، كما يمكنك تحريك عينيك أو حتى ترك المحادثة بعبثية إذا كان الشخص الذي تكرهه موجودًا، فليس لديك مشكلة فيما يعتقده الآخرون، وإذا استفزت أكثر، يمكنك حتى بدء جدال محتدم معهم.

هل برجك بينها؟.. تعرف على الأبراج الأكثر بذخًا 

برج العذراء

تعتقد أن إهدار مرحك وطاقتك الثمينة على الأشخاص غير المهمين على الإطلاق هو أمر عديم الفائدة تمامًا، وبالتالي فإنك تميل إلى تجاهل الأشخاص الذين تكرههم تمامًا لن تهتم حتى بتحيتهم إذا كانوا أمامك.

برج الميزان

على الرغم من أنك تهدف إلى تحقيق توازن في عواطفك، إلا أنه في بعض الأحيان لا يمكنك المساعدة في نباح أولئك الذين يغضبونك، كما يمكنك أن تكون سريع الغضب ولن تتردد في مهاجمة من تكرههم، ولن تضيع ثانية أخرى على هؤلاء الأشخاص وستبدأ فورًا في البحث عن صديق جديد.

برج العقرب

أنت تؤمن بإعفاء نفسك من كل الكراهية، لذلك إذا ظهر هذا الشخص أمامك، يمكنك فقط التقاطه والتغلب عليه، ولكن هذا لا يعني أنك ستعود مع هذا الشخص.

برج القوس

أنت لا تهتم بإضاعة وقتك وطاقتك على الأشخاص الذين تكرههم، ولديك نظرة إيجابية للغاية، لذلك من المحتمل أن تتجاهل وجود هذا الشخص أمامك لن تتسبب في أي مشهد أو تتحول لإخبارهم بذلك، ولكنك ستترك الغرفة لتتنفس بعض الهواء النقي.

برج الجدي

أنت تميل إلى أخذ الحياة من الأبواق وهكذا، سوف تلجأ إلى المواجهة عندما تشعر بالحاجة إلى إخبار ذلك الشخص،  وأنت تعتقد أنه سيتعين عليك إخبار الشخص بسبب كرهك له واطلب منه أيضًا عدم الاختلاط بعملك بعد الآن، وعليك أن تدع هذا الشخص يعرف أنك جاد للغاية.

برج الدلو

أنت لا تريد أن تبدو شائنًا بينما تنجذب إلى الشخص الذي تكرهه، وكونك دقيقًا هو أكثر من أسلوبك، لذلك  يمكنك بالتأكيد إخبار هذا الشخص أنك لا تستطيع تحمل نبرة صوتك، كما يمكن للمرء أن يقول أنك خبير تقريبًا في ذلك.

برج الحوت

أنت تشعر بعدم الارتياح الشديد عندما تكون حول أشخاص تكرههم، لأنك لا تستطيع تحمل حقيقة أنهم قد يكرهونك، كما لا يمكنك أبدًا أن تخبر هذا الشخص بما تشعر به تجاهه بصدق، وسوف تخفي كرهك وتتعامل بلطف معهم.

تابع مواقعنا