الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف يمكن تنظيف المطبخ؟

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 24/فبراير/2021 - 06:48 ص

المطبخ من أهم أركان المنزل الذي يظهر أناقة المرأة وذوقها، ويبين قدراتها في إدارة أمور المنزل وتنظيمه، حيث مهما كان المطبخ صغير لابد أن تهتم المرأة بتنظيفه وترتيبه،لأنه المكان المخصص لتناول الطعام.

-تنظيف الفرن: -لابد من تنظيف الفرن باستمرار أو بعد كل استخدام، حتى إن كان استخدامه يوميًا، كي لا تتأثر رائحة الطعام برائحة أخرى غير مرغوبة،ويمكن استعمال بيكربونات الصوديوم في التنظيف حتى يصبح لامعًا.

-تنظيف الميكروويف: -لا يختلف المايكروويف عن الفرن و ربما أن يصل استعماله بشكل أكثر منه، لذلك من الضرورة الحفاظ على تنظيفه باستمرار،ويمكن من خلال رش الماء مع عصير الليمون وتركه قليلًا ومسحه بعدها بفوطة مبللة.

تنظيف الخلاط الكهربائي: -من الضرورة تنظيف الخلاط الكهربائي بعد استخدامه فورًا كي لا يلصق به الطعام ويصعب إزالته،ويتم تنظيفه من خلال وضع القليل من الماء الفاتر مه القليل من الخل أو الصابون السائل، ونقوم بتشغيله لمدة دقيقتين وبعدها يتم غسله بالماء.

تنظيف ألواح التقطيع: -تُستخدم تلك الألواح في تقطيع مختلف الأطعمة،كاللحم والدواجن والخضروات،والثوم البصل، ولابد من تنظيف تلك الألواح جيدًا للتخلص من الرائحة وذلك يتم من خلال فركها بالليمون قبل غسلها.

تعرف على كيفية التخلص من احتباس السوائل بالجسم

تابع مواقعنا