الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استعدي بخزانتك الصيفية للموسم المقبل بهذه الملابس

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 24/فبراير/2021 - 10:17 ص

تقترب أشهر الصيف ببطء، وهذا يعني أننا سنحتاج جميعًا إلى تغيير سريع لخزانة الملابس، وبالنسبة للكثيرين، قد يعني هذا العودة إلى نفس ملابسهم غير الرسمية القديمة، لكن بالنسبة لبقية، قد يعني ذلك بعض التغيير الجاد في لعبة الموضة لهذا الموسم، بداية من ألوان الصيف حتى المطبوعات والأنماط، إليك ما يجب أن تخزنه في خزانتك الصيفية للموسم المقبل.  

  • بنطلون جينز واسع بلا أكمام: الكثير من النساء يشعرن بالراحة عند ارتداء بنطلون جينز واسع، خاصة بعد قضاء عام 2020 بأكمله في المنزل، وهذا الصيف استثمر في بنطلون جينز مظلل عالي الجودة وقم بإقرانه مع قمصان بدون أكمام وقمصان بدون أكمام وما إلى ذلك.  
  • فساتين مطبوعة بالزهور: تعد هذه هي الملابس من العناصر الأساسية لأي مجموعة صيفية، سواء كان ذلك فستانًا قصيرًا أو بطول الأرض، لذا تأكد من تخزين بعض مطبوعات الأزهار الصغيرة، واختاري ألوانًا مثل الأصفر والبرتقالي والأحمر والوردي وستحبين مدى البساطة والأناقة التي تبدو عليها هذه الفساتين.  
  • شورت مطاطي: تخلصي من شورتات الأزرار هذا الصيف واستثمري في بعض السراويل المطاطية مع تصميمات الخصر المقرمشة، لذا جربي الألوان هذا الموسم واختر ألوان الباستيل مثل الدبابيس والأزرق والأخضر والعراة، وارتدي هذه السراويل القصيرة مع القمصان المفردة أو التيشيرتات الصلبة الأساسية، كما يمكنك تقريبه مع الحد الأدنى من المجوهرات والنظارات الشمسية.  
  • قمصان مريحة: القمصان كبيرة الحجم مناسبة جدًا للصيف، لذا استثمري في القطن والكتان، فهم يصنعون أفضل المواد لطقس الصيف الحار، وستعمل الألوان الفاتحة لصالحك ولن تمتص حرارة الشمس عندما تكون بالخارج مع عصابتك، وأكملي المظهر بمكياج رقيق وشعر مربوط في كعكة.
  • لعاشقات البساطة.. فساتين خطوبة ربيع 2021 (صور)

  • التنانير الواسعة: قطعة أخرى من الملابس التي تعمل بشكل مثير للدهشة لموسم الصيف هي التنانير، فتلك الملابس بها بعض النقوش الرتوش عليها وهي شديدة الانسيابية، كما يمكنك إقرانها مع قمم المحاصيل المعقدة أو قمم المجهزة الأساسية بألوان صلبة، ولكن لا تنسى إضفاء الإكسسوارات على مظهرك بقبعة وحقيبة يد وزوجك المفضل من الأحذية الصيفية.
تابع مواقعنا