الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

8 طرق لزيادة كثافة الشعر الخفيف.. تعرف عليها

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 28/فبراير/2021 - 12:53 م

إذا كنت تمتلك شعرًا ناعمًا، فليس هناك طريقة مثبتة علميًا لجعل شعرك أكثر كثافة، ولكن لا يوجد سبب للاستسلام لشعر مسطح وحزين، وبينما لا يمكننا تغيير الملمس الطبيعي لشعرنا، فإن القص والأسلوب والروتين المناسبين يمكن أن يحول الشعر الذي يبدو رقيقًا إلى شعر كثيف، حسبما جاء في موقع "herworld".

لا تفرط في وضع طبقات من خصلات شعرك

عندما يتعلق الأمر بتزييف الشعر الكامل، من الضروري الحصول على القص المناسب، وإذا طبقت شعرك كثيرًا، فقد يتسبب ذلك في الواقع في ظهور شعرك أرق وأقل تناثرًا مما هو عليه في الواقع، لإضفاء مظهر كامل ضخم، احتفظ بأكبر قدر ممكن من الوزن.

ارتدي نظارة شمسية على رأسك أثناء تجفيف الشعر بالهواء

يمكن أن يؤدي التصفيف بالحرارة المفرط إلى الكسر، مما يؤدي بعد ذلك إلى مفاجأة، وبدلًا من تجفيف شعرك بالمجفف، اتركي شعرك يجف في الهواء، وبينما لا يزال شعرك رطبًا، اسحب الجزء الأمامي من شعرك للخلف بزوج من النظارات الشمسية، ثم ادفعها برفق إلى الأمام لتخفيفه، وعندما يجف شعرك، أزيلي النظارات. 

الاهتمام بالرياضة

عندما تمارس الرياضة على جزء جانبي عميق، فأنت تقوم بتحريك كل الشعر معًا إلى جانب واحد من رأسك، وهذا يعطي انطباعًا عن أقفال أكثر سمكًا وامتلاءً، لذا قم بإنشاء بعض الانحناءات في الأجزاء الأمامية من الشعر باستخدام مكواة مسطحة للحصول على ملمس إضافي.

خلق وهم أكثر كثافة

بالإضافة إلى الحصول على القص الصحيح، يمكن أن تضفي الصبغة الصحيحة أيضًا الحجم والحجم على خصلات رقيقة، وبدلاً من الحصول على لون واحد في كل مكان وقم بتسليط الضوء على خلق وهم أكثر كثافة.

دمج لونين معًا.. أحدث صيحات الشعر في صيف 2021 (صور)

 احصل على الانفجارات

يمكن أن يساعد دمج الانفجارات أيضًا في جذب الانتباه بعيدًا عن نعومة الشعر الطبيعية، لذا حافظ على الانفجارات حادة، ولإضافة المزيد من الجاذبية إلى الخيوط الرقيقة، ضعي الموس على الانفجارات الرطبة وجففيها بفرشاة مجداف من جانب إلى آخر ثم لأسفل.

اختر موجات حورية البحر

أسهل طريقة لإضافة الحجم إلى الشعر الناعم هي إضافة نسيج بالكامل، وتموجات حورية البحر الفضفاضة، وهي خيار مضمون جدًا، ويمكن تحقيق تصفيفة الشعر الشاطئية هذه باستخدام مكواة تجعيد الشعر أو الحديد المسطح، وإذا كان شعرك رقيقًا، ضعي رذاذًا واقيًا من الحرارة قبل وضع الحرارة عليه لحماية خصلات شعرك من التلف غير الضروري.

اقلب أطرافك للخارج

انتشرت تصفيفة الشعر هذه في التسعينيات، حيث تجعل الشعر المسطح والعرج يبدو أكثر كثافة، لذا امنحي  نفسك ضربة صغيرة بفرشاة مستديرة، وتأكد من تجعيد أطرافك بعيدًا عن وجهك.

 ارتدي شعرك نصف لأعلى ونصف لأسفل

قم بإنشاء أكبر قدر ممكن من الحجم في الجذر عن طريق تحضير خصلات شعرك بمنتج مكثف، ثم لفي جزءًا من الشعر حول ذيل الحصان.

 

تابع مواقعنا